تعرض منتخب إسبانيا للهزيمة من منتخب كرواتيا بهدفين لهدف وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات لبطولة اليورو.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب المنتخب الإسباني من أجل البحث عن تسجيل الهدف الاول في المباراة، وفي الدقيقة 8 سجل ألفارو موراتا الهدف الاول لمنتخب بلاده بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما استلم تمريرة من جانب اللاعب سيسك فابريغاس.

وكاد إيفان راكيتيتش أن يسجل هدف التعادل لمنتخب بلاده ولكن كرته جاءت في عارضة الحارس ديفيد دي خيا.

وعند الدقيقة 44 استطاع المنتخب الكرواتي أن يسجل هدف التعادل عن طريق كالينيتش بطريقة رائعة للغاية بعدما استلم تمريرة من اللاعب إيفان بيرسيتش.

بالشوط الثاني وفي الدقيقة 67 كاد سيرجيو راموس أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده عن طريق رأسية ولكنها مرت بجوار مرمى كرواتيا.

وفي الدقيقة 70 تحصل اللاعب سيلفا على ركلة جزاء بعد تدخل من اللاعب فرساليكو، ولكن سيرجيو راموس اهدرها بعد تصدي رائع من الحارس سوباسيتش.

وعند الدقيقة 86 استطاع اللاعب إيفان بيرسيتش أن يسجل الهدف الثاني للمنتخب الكرواتي وذلك بتسديدة أرضية على يمين الحارس ديفيد دي خيا.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الكرواتي للنقطة السابعة في المركز الاول، فيما يتوقف رصيد إسبانيا عند ست نقاط في المركز الثاني.

اترك تعليقا