كشف المدير الفني لمنتخب إيطاليا لكرة القدم انطونيو كونتي عن قائمته النهائية المكونة من 23 لاعبا لخوض منافسات بطولة كأس أمم أوروبا المقرر انطلاقها في العاشر من الشهر المقبل بفرنسا، والتي شهدت انضمام دانيلي دي روسي ولورينزو إينسيني و ستيفانو ستورارو وفيديريكو بيرنارديسكي.
واستبعد كونتي من القائمة جورج لويز جورجينيو لاعب نابولي، وريكاردو مونتوليفو واللذين كانا ضمن القائمة المبدئية للمنتخب التي ضمت 30 لاعبا.

ويعتقد كونتي أن بإمكانه الاعتماد في خط الوسط فقط على دي روسي وتياجو موتا بدلا من مونتوليفو.

وسيكون جانليوجي بوفون الحارس الأساسي فيما سيسافر أيضا إلى فرنسا كلا من الحارسين سالفاتوري سيريجو وفيديريكو ماركيتي، وفي الدفاع راهن كونتي على ثلاثي فريق يوفينتوس الإيطالي: أندريا بارزالي، وليوناردو بونوتشي، وجورجيو كيليني.

واستدعى كونتي أنطونيو كاندريفا، لاعب فريق لاتسيو الإيطالي الذي تقول وسائل اعلام أن أتلتيكو مدريد الإسباني يسعى لضمه، بالإضافة للاعب روما ستيفان شعراوي، في حين يضم الهجوم كل من جرازيانو بيلي، وسيموني زازا و شيرو إيموبيلي وجناح نابولي لورينزو إينسيني.

وأعلن المدرب أسماء ثلاثة لاعبين كاحتياطي لاستدعائهم في حال إصابة أي من الـ23 وهم كل من دانيلي روجاني (يوفينتوس) ودافيد زاباكوستا وماركو بيناسي وكلاهما يلعبان بصفوف تورينو.

وفيما يلي القائمة النهائية للاعبين الـ23:.

حراسة المرمى: جانليوجي بوفون (يوفنتوس)، فيديريكو ماركيتي (لاتسيو)، سالفاتوري سيريجو (باريس سان جيرمان).

الدفاع: أندريا بارزالي (يوفينتوس)، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، جورجيو كيلليني (يوفينتوس)، ماتيو دارميان (مانشستر يونايتد)، ماتيا دي شيليو (ميلان) وأنجيلو أوبينزي أوجبونا (ويست هام).

في خط الوسط: فيديريكو بيرنارديسكي (فيورنتينا)، أنطونيو كاندريفا (لاتسيو)، دانيلي دي روسي (روما)، ستيفان شعراوي وأليساندرو فلورينزي (روما)، إيمانويل جياكيريني (بولونيا)، ستيفانو ستورارو (يوفينتوس) وتياجو موتا (باريس سان جيرمان)، ماركو بارولو (لاتسيو).

في الهجوم: إيدر مارتينز (إنتر)، شيرو إيموبيلي (تورينو)، لورينزو إينسيني (نابولي)، جرازيانو بيلي (ساوثهامبتون)، سيموني زازا (يوفينتوس).

واحتياطيا للاستدعاء: دافيد زاباكوستا (تورينو) ودانيلي روجاني(يوفينتوس) وماركو بيناسي (تورينو).

اترك تعليقا