تحدث النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لأحد الصحف في مقابلة خاصة قبل مواجهة المنتخب الإيطالي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية.
ويتوقع أن يمضي إبراهيموفيتش قريبًا على العقد الذي يربطه بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد يورو 2016 وإدعت أحد التقارير أنه تم الاتفاق على موعد الفحص الطبي.
وعن اهتمام ميلان بإعادته إلى ملعب سان سيرو وعودته للدوري الإيطالي قال إبرا "سأجيب بشيئين، الأول قد يعارض الآخر، أولًا لا يمكنك أن تعرف ما سيحدث، ثانيًا أنه لا يجب عليك العودة لنادٍ صنعت التاريخ به".
استطرد إبرا "إيطاليا هى بيتي الثاني وهناك شغف لا نهائي هناك، الأجواء تكون ساخنة وكبيرة وأعتقد أن لديّ معهم فهم مشترك لهذه الرياضة وربما للحياة بشكلٍ عام".
وعن المدرب الأفضل الذي تعامل معه، هل فابيو كابيلو في يوفنتوس أم مورينيو في إنتر وماذا عن بيب جوارديولا "لقد كانت لديّ علاقة سيئة بمدرب واحد وهو جوارديولا أما الآخرين فقد كانوا أصدقاءًا، كابيلو؟ في أحد المرات بيوفنتوس ضربت جوناثان زيبينا وتوقعت أن يوبخني ولكنه بدلًا من ذلك بقى صامتًا وقال لاحقًا أن هذه اللفتة كانت جيدة للفريق، أراد أن يقلل من التوتر والأدرينالين وهذا كان مثاليًا بالنسبة لي".

اترك تعليقا