روما - أعلنت جامعة روما للفنون الجملية (RUFA)  عن تقديم 10 منح دراسية متجددة للطلاب الدوليين من أجل متابعة برنامج درجة البكالوريوس أو الماجستير ، في أي من البرامج ، أو التخصصات التي تقدمها الجامعة في إيطاليا.

وتدعم المنحة أي من برامج او تخصصات البكالوريوس Bachelor of Arts  والتي تعرف إختصارًا بـ  BA ، أو الماجستير Master of Arts والتي تعرف إختصارًا بـ MA التي تقدمها الجامعة. و تجدونها في هطا الرابط : http://www.unirufa.it/


وتغطي المنحة مبلغ 2،500 يورو كخصم من الرسوم الدراسية السنوية للطلاب الدوليين.

ويشرط من أجل الانتفاع من هذه المنحة أن يكون الطالب:
  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • أن تجيد بقدر جيد اللغة الإيطالية.


ويجب تقديم الطلبات مع إرفاق خطاب النوايا، وبالنسبة للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة ، سيطلب منهم إجراء إختبار من أجل تقييم المستوى التعليمي الخاص بهم، ويمكن إرسال مقطع فيديو قصير تتحدث به عن نفسك  وعن سبب تقديم طلب المنحة إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي : concorsi@unirufa.it


جامعة روما للفنون الجميلة هي أكاديمية التعليم العالي للقطاعين العام والخاص من الفن في روما ، إيطاليا ، يجب على المتقدمين إجادة اللغة الإيطالية بشكل جيد حيث يتم تدريس جميع المواد باللغة الإيطالية.


هذا كل ما يخص المنحة، و في حالة إحتجتم لأي مساعدة ، يمكنكم مراسلتنا و التواصل معنا عبر الصفحة الرسمية للموقع  ىدوچاتيون Lيبري او أتركوا لنا تعليقا على الموضوع ، و فضلا منكم شاركوا مواضيعنا مع كل من يهمه الأمر.


اترك تعليقا