اعتقلت شرطة، ليلة الاثنين الثلاثاء على الساعة 02:00، للأسف  مغربيين يبلغان من العمر 19 و26عاما، ب"كورسو دجوليو تشيزاري بالقرب من وسط مدينة طورينو التاريخي.

ووفقا لتقرير الشرطة، كان السارقان قد هاجما  فتاة وانتزعا منها بالقوة والتهديد هاتفها الذكي بمنطقة "دجارديني ريالي"(الحدائق الملكية)، بالقرب من وسط المدينة ولاذا بالفرار في اتجاه ساحة الجمهورية(پياتسا ديلا ريبوبليكا).

لحسن حظ الفتاة أن رجال الشرطة كانوا بقرب ساحة الجريمة، ما سمح لهم بأخذ مواصفات المجرمين من الضحية التي وصفتهما بشكل دقيق، ما مكن رجال الشرطة تعقبهما، وبينما كانت تقوم الفرقة بدورية بشارع دجوليو تشيزاري" ، تمكنت من التعرف على السارقين، وكانا رفقة ثلاقة أخرين. وبعدما تأكدت الشرطة منهما ، فاجأتهما في عين المكان وتمكنت من إعتقالهما.  

وقد وجهت عدة تهم للمغربين بالسرقة والسطو، وكانت مذكرة اعتقال قد صدرت في حقهما بعد عدة شكايات من ضحايا كانوا قد انتزعت منهم بالقوة هواتفا ومجوهرات ذهبية بين سلاسل وعقود وحلقات.

وكان اللصان قد نهبا المدينة بأكملها ، وكانا مع كل عملية يغيّران المنطقة التي يقومان فيها بخطف الهواتف الذكية لعديد من الضحايا. 

اترك تعليقا