طورينو ـ ألقت شرطة مدينة طورينو القبض على رجل دخل إلى سوبر ماركت "إوروسبين"، الواقع في "ڤيا ميليو"، بمنطقة "بورغو سان پاولو، في مدينة طورينو، بعد أن أوقفه حارس السوبرماركت لكونه كان يحاول سرقة "البارميجان" (دقيق الجبن) وبعض علب سمك التونة، ولحم وبعض الفواكه.

وعندما استفسرت الشرطة الرجل، وهو إيطالي عاطل عن العمل، يبلغ من العمر 32 عاما، عن الأسباب التي دفعته لارتكاب هذه الجريمة قال بأنه لم يكن يتوفر حتى على نصف يورو في جيبه في الوقت الذي كان من الضروري أن يحضر لإبنته هدية عيد ميلادها. لهذا السبب دخل إلى السوبرماركت وسرق بعض المواد. 

وأثر تبرير الرجل في رجال الأمن فقاموا بأداء ثمن المسروقات بالإضافة إلى حلويات أخرى وهدايا ورافقوا الرجل إلى السكن الدي تقطن فيه طفلته رفقة والدتها والزوجة السابقة للرجل (مع العلم أن الرجل تمكن من الحفاظ على علاقة طيبة مع زوجته) وسلم إبنته الهدايا وعانقها ثم ودعها من جديد.

وعاد الرجل وسلم نفسه للشرطة التي كانت بانتظاره. وبعد سماع تقرير نائب الوكيل العام، السيد سابينا مارليتي:"إن الرجل إنما ارتكب ذلك الفعل إلا بفعل الأبوية وحفظ صورته أمام طفلته التي يحبها كثيرا، وإن تصرفه العنيف لحظة توقيفه داخل السوبرماركت من قبل عمال المتجر كان جراء الخوف الذي أربكه، وهو ليس شخص عدوانيا" قرر القاضي "إيريني غاليسيو" إطلاق سراحه.

اترك تعليقا