جماهير ستوك سيتي تغضب من عدام إشراك المصري رمضان صبحي منذ البداية - الإيطالية نيوز

الاثنين، 29 أغسطس 2016

جماهير ستوك سيتي تغضب من عدام إشراك المصري رمضان صبحي منذ البداية

أعربت جماهير ستوك سيتي عن غضبها من عدم اشراك اللاعب المصري رمضان صبحي في مباراة الأمس بوقت مبكر عن ذلك الذي دفع به الويلزي مارك هيوز فيه.
جاء هذا واضحًا في ردود فعل الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة واسع الانتشار "تويتر"، حيث اجتاحت تعليقات جماهير ستوك سيتي الموقع الشهير معترضين عن مارك هيوز وعلى حكم المباراة.
وأكد قطاع من جماهير النادي أن غياب كل من رمضان وبويان عن المباراة تسبب بالشكل الذي ظهر فيه الفريق، وخسارته للنقطة الثامنة على التوالي، مشيرين لأهمية الدفع بهما في وقت مبكر عن هذا.
بينما طالب البعض الآخر بالدفع برمضان صبحي أساسيًا في المباراة المقبلة، لضمان هدوء الجماهير على الأقل خلال المواجهة القادمة.
بينما جاء التعليق الصادم من آحدى مشجعات ستوك سيتي والتي أكدت أنها تشفق على رمضان صبحي بعد قدومه للدوري الإنجليزي، بسبب سماعه لعبارات من عينة "ميسي المصري" قبل انتقاله لستوك سيتي.
وكانت المباراة قد انتهت بفوز إيفرتون بهدف نظيف، أحرزه اللاعب ليتون بينز في الدقيقة الـ 51 من عمر المباراة، ومن ركلة جزاء، كان الحارس قريب من ابعادها.
جدير بالذكر أن فريق ستوك سيتي بعد هذه النتيجة يحل في مؤخرة ترتيب الدوري الإنجليزي بنقطة وحيدة، وبفارق الأهداف عن كل من سندرلاند، كريستال بالاس، واتفورد، وبورنماوث.


المصدر: موقع أخبارك