تعرضت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي إلى حملة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بسبب ظهور ممثل الأفلام الإباحية شريف طلياني، على “السجادة الحمراء”.  

وقامت القناة الثانية بالتليفزيون المصري بالتسجيل مع “طلياني”، باعتباره من “الطيور المهاجرة للسينما العالمية، كما قدمته القناة. وعلق المخرج مجدي لاشين رئيس التليفزيون علي هذه الواقعة، قائلا: “إن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي هي المسئولة عن ضيوف المهرجان، وكاميرات ماسبيرو دورها نقل صورة من الحدث، وإجراء لقاأت مع ضيوف المهرجان وجمهوره”.

وأكد “لاشين” أنه سيتم فتح تحقيقات في هذه الواقعة للوقوف على أبعادها، وتحديد مدى الخطأ الذي وقع فيه فريق العمل برسالة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مشددا على التزام التليفزيون المصري بقيم محددة.  


من هو ممثل الأفلام الإباحية شريف طلياني؟!    
ولد شريف أبو العينين، الشهير بـ”الطلياني” فى القاهرة لأب مصري وأم ايطالية، ودرس إدارة الأعمال في جامعة عين شمس، ثم سافر إيطاليا حيث حصل على ماجستير في مجال السياحة، وأسس شركة لاستيراد وتصدير مستحضرات التجميل.

واتجه “شريف” بعد ذلك للأفلام الإباحية، مرجعًا اتخاذه لهذا الاتجاه لصدمة عاطفية تعرض لها، وذلك عندما رفضت صديقته المصرية الزواج منه، فقرر الانتقام منها على طريقته، بالسفر إلى إيطاليا ودخول عالم البورنو، وكتب لحبيبته رسالة على صفحته ..قال فيها: “انتِ رفضتيني ودلوقتي، أجمل وأشهر فنانات العالم عايزاني”.
  

كما ظهرت في حفل الختام الفنانة اللبنانية رغد سلامة، التي أثيرت حولها شكوك بتحولها جنسيا، من رجل الى امرأة.  

وأقيم حفل ختام الدورة 38 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي والمهداة للنجم الراحل محمود عبد العزيز، مساء الخميس.

اترك تعليقا