أشادت العديد من الصحف الإيطالية بالنجم المصري المحترف بصفوف روما الإيطالي بعد المستوي الرائع الذي يقدمه النجم المصري خلال الفترة الحالية مع الذئاب الإيطالية، خاصة بعد الثلاثية التى أحرزها في مباراة فريقه الأخيرة أمام بولونيا في الجولة الثانية عشر من " الكالتشيو ".

وسلطت صحيفة " كوريري ديللو سبورت " الضوء بشكل موسع على النجم المصري الشاب صاحب الـ 24 عاماً.

وأكدت الصحيفة على " أن صلاح متواضع للغاية، دائماً ما يقضى أوقاته بين البيت والمسجد لأداء جميع الصلوات، كما أنه شخص منضبط وفي قمة الإلتزام حيث أنه لايدخن ولا يضع الوشم، وقليلاً ما يخرج مع أصدقائه المقربين".

وأشارت إلى أن صلاح يفضل أن يقضى أغلب أوقاته بالمنزل رفقة عائلتة المكونة من زوجته وطفلته الوحيدة، ودائماً ما يواظب على قراءة القرأن بشكل مستمر.

واختتمت أن وجبة صلاح المفضلة فى إيطاليا هى الأرز والمكرونة، وأن مثلة الأعلى على المستوى الكروى هما الثنائي نجم المنتخب الفرنسى السابق زين الدين زيدان وزميله فرانشسكو طوتّي نجم المنتخب الإيطالي الأسبق .

على جانب آخر إنهالت صحيفة " لاغازيتا ديللو سبورت " المديح على النجم المصرى.
ووصفت الصحيفة الإيطالية الشراكة التى نجح الثنائي دزيكو وصلاح هى الأفضل والأبرز في أوروبا حالياً بشكل قاطع من الناحية الرقمية .

وأشارت " لاغازيتا " إلى أن الثنائي قد تفوق على أفضل اللاعبين في أوروبا ، إذ أن الثنائي صلاح ودزيكو قد نجحا في تسجيل 18 هدفاً وهو أعلى رقم قياسى من حيث تسجيل الأهداف لأي ثنائي هجومى حالياً أوروبا حالياً، إذ ان الثنائي ميسى وسواريز لم ينجحا إلى الأن سوى فى تسجيل 16 هدفاً هى مجموع اهداف الثنائي بالليغا، كما لم يتمكن الثلاثى بيل ورونالدو، وبنزيما سوى من تسجيل 14 هدفاً معاً ببطولة الليغا.

وإختتمت الصحيفة  تقريرها بأن الهاتريك الذي أحرزه صلاح هوثانى هاتريك شخصى له بعد الثلاثية التى أحرزها في شباك زيمبابوي مع المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم . 

اترك تعليقا