لومبارديا: صور..اكتشاف ورشة مغربية لتفكيك السيارات المسروقة بنواحي فاريزي - الإيطالية نيوز

الأربعاء، 18 يناير 2017

لومبارديا: صور..اكتشاف ورشة مغربية لتفكيك السيارات المسروقة بنواحي فاريزي


قامت عناصر الكربنييري بنواحي مدينة فاريزي من إلقاء القبض على مهاجرين مغربيين تم ضبطهما متلبسين بتفكيك السيارات المسروقة داخل أحد المباني الصناعية.

وحسب مصادر إعلامية محلية نقلا عن مصالح الكربنييري فإن عناصرها في إطار مراقبتها الأمنية بضواحي مدينة فاريزي أثار أنتباه عناصرها في الفترة الأخيرة بقاء الأنوارمشتعلة الليل كله على غير العادة داخل إحدى مبنى صناعي  ببلدة "كصّانو مانيانو" وحركة دخول وخروج لبعض السيارات من المبنى المذكور الذي تظل أبوابه موصدة بالنهار.




وتضيف المصادر ذاتها  أن الإشتباه في طبيعة النشاط الذي يتم مزاولته داخل المبنى الصناعي استدعى تدخلا عاجلا من قبل مصالح الأمن حيث تم العثور على 11 هيكل سيارة تم تفكيكها وعدة قطاع غيار و14 لوحة رقمية تعود لسيارات 5 منها تم الإعلان عن سرقتها خلال الشهر الأخير فقط بمختلف نواحي لومبارديا و9 سيارات كانت موجهة للتفكيك النهائي.

هذا وباشرت مصالح الكربنييري التحقيق مع المهاجرين المغربيين البالغان 40 و50 سنة على التوالي وما إذا كانا يشتغلان لفائدتهما فقط أم لحساب شبكة إجرامية كبيرة، وإجراء خبرة على قطاع غيار السيارات والهياكل لتحديد مصدرها، ومعرفة الجهة التي يتم توجيه إليها قطاع الغيار الذي يتم تفكيكه بداخل الورشة التي تم الحجز عليها من قبل السلطات القضائية.

المصدر: موقع magrebini