ليغا: برشلونة يكتسح إيبار بسداسية صنع فيها ميسي سوبرهاتريك - الإيطالية نيوز

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017

ليغا: برشلونة يكتسح إيبار بسداسية صنع فيها ميسي سوبرهاتريك

تألَّق ليونيل ميسي، وسجَّل 4 أهداف "سوبر هاتريك" في مرمى إيبار، يوم الثلاثاء، على ملعب الكامب نو بالجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتهت المباراة بين الفريقين بنتيجة 6ـ1، بعد ميسي وأهدافه الأربعة (دق 21 ضربة جزاء، و59، و62، و87)  سجل زملاؤه في الفريق الكتالوني  باولينيو في الدقيقة 38 ودينيس سواريز في الدقيقة 53. أما الهدف اليتيم للضيف إيبار وقعه سيرجي إيتريش في الدقيقة 57 بعد نوم مغنطيسي لبيكي.

بفضò هذا الفوز العريض، قطف برشلونة ثلاثة نقاط إضافية ليصبح مجموعه 15 نقطة محققا بذلك العلامة الكاملة في صدارة البطولة، في حين أن إيبار تجمد رصيده إلى الآن في 6 نقاط ماكثا في المركز الـ13.

أهداف ميسي في مرمى إيبار تحدث زلزالا في أرقامه القياسية


سجل ميسي رباعية "سوبر هاتريك"، ليحتفل بإحراز الهدف رقم 300 مع برشلونة بملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني في كل البطولات، إضافة إلى هدفين مع منتخب الأرجنتين، خلال 180 مباراة خاضها بهذا الإستاد العريق، ليصل الإجمالي إلى 302 هدف.

كما واصل النجم الأرجنتيني هوايته في هز شباك إيبار في جميع المباريات، رافعًا حصيلته إلى 12 هدفًا في 6 لقاءات.

ورفع ميسي رصيده إلى 9 أهداف يتصدر بهم لائحة هدافي 
الليغا، محققًا أفضل انطلاقة له في الدوري الإسباني بعد مرور 5 جولات من المسابقة.

وسجل ميسي الهاتريك رقم 43 في مشواره، بواقع 4 مع منتخب بلاده، و39 ثلاثية مع ناديه، منها 28 في الدوري الإسباني، كما رفع رصيده إلى 43 هدفًا في 40 مباراة مع برشلونة في كل البطولات منذ بداية العام الجاري.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن أيقونة برشلونة سجل رباعية "سوبر هاتريك" للمرة السادسة في مشواره مع الفريق الكتالوني.