إيطاليا: مهاجر تونسي غير قانوني يتعرى في أشهر جسر بفيرينسي بسبب خسارة أبيه - الإيطالية نيوز

الخميس، 18 يناير 2018

إيطاليا: مهاجر تونسي غير قانوني يتعرى في أشهر جسر بفيرينسي بسبب خسارة أبيه


أثارت قصة مهاجر تونسي غير شرعي بمدينة فيرينسي، وسط إيطاليا، شفقة الكثيرين ممن حضر الحادث، حيث اعتقلته السلطات من على جسر " سانتا تْرينيتا"  الشهير بالمدينة السياحية الهادئة وهو عار تماما إلا من تبان يستر سوأته.

وأمام رؤية المهاجر، ذو 26 عاما، وهو يعتلي  الجسر، حيث كان بين الفينة والأخرى،  ينظر إلى الأسفل، قام بعض المارة بالإتصال بالشرطة، في الوقت الذي كانوا  يحاولون تنبيهه على أن يتريث وأن لا يلقي بنفسه، ومبدين أسفهم لمشاهدته على هذه الحالة وهو ينطق كلاما غير مفهوم وعار في جو  قاربت درجات الحرارة فيه إلى ملامسة  الصفر.

ولم تتريث دورية للشرطة الإيطالية في اعتقال التونسي بسرعة واكتشاف أنه مهاجر سري غير معروف لديها، ويقيم في عاصمة إقليم توسكانا مع عائلة أخيه منذ قدومه إلى إيطاليا قبل عدة أشهر.

وبرر المهاجر التونسي تعريه بالخسارة الكبيرة التي مني بها مؤخرا لعدم قدرته على العودة إلى بلده تونس وحضور جنازة والده الذي توفي.

كما عثرت الشرطة على ملابس التونسي ملقاة في ساحة "فريسكوبالدي" قبل أن تقوم بتغطيته وإحضار سيارة الإسعاف التي  نقله بسرعة إلى لمستشفى.هذا وبعد انتهائه من العلاج، ينتظر أن تستكمل الشرطة تحقيقاتها معه باعتباره يقيم بطريقة غير شرعية في إيطاليا.