إيطاليا: اعتقال والدين إيطاليين بتهمة استغلال طفلتهما ذات 9 سنوات في البغاء مقابل 5 يورو بباليرمو - الإيطالية نيوز

الاثنين، 19 فبراير 2018

إيطاليا: اعتقال والدين إيطاليين بتهمة استغلال طفلتهما ذات 9 سنوات في البغاء مقابل 5 يورو بباليرمو


الإيطالية نيوز ـ ألقت الشرطة الإيطالية القبض على أب وأم بتهمة إخضاع طفلتهما البالغة تسعة سنوات إلى ممارسة الرذيلة مع كبار في سن مقابل مبالغ مالية هزيلة.

الحادثة التي هزت مدينة باليرمو، بجزيرة صقلية، جنوب إيطاليا، كان أبطالها أبوين، وقد تم اعتقالهما بتهمة العنف الجنسي واستغلال طفلتهما في البغاء. بالإضافة إلى الوالدين تم اعتقال رجلين أخرين الذان كانا يمارسان الرذيلة على الطفلة ذات 9 سنوات مقابل تسليم والديها مبالغ مالية.

في هذا الصدد، أمر قاضي التحقيقات الأولية بوضع الأربعة المعتقلين قيد الإقامة الجبرية وإبعاد الطفلة الضحية عن عائلتها.

ووفقا لما ذكره موقع "تي جي كوم 24" الإيطالي، تعود وقائع الحادثة إلى سنة 2017، حينما لاحظ عناصر للشرطة الإيطالية سيارة منعزلة في طريق ريفي، على متنها كان يوجد رجل عجوز رفقة طفلة بصدد إكمال سنها العاشر. منذ تلك اللحظة، انطلقت تحقيقات أشرفت عليها شرطة الكارابينييري، والتي كشفت أن الطفلة كانت تستغل جنسيا من قبل بيدوفيليين، عامل في الفلاحة إيطالي، يبلغ عمره 61 عاما، وعجوز متقاعد عمره 78 عاما، مقابل المال.

وكانت أم الطفلة من ينظم مواعيد لقاء الطفلة بالزبناء، وبيعها لهم مقابل مبالغ مالية هزيلة تترواح بين 5 و25 يورو. وفي بعض الحالات، كانت حتى الأم تشارك في العلاقات الجنسية بحضور الطفلة.