الدوري الإيطالي: البرازيلي ساندرو يحسم ديربي "لامولي" لحساب يوفنتوس - الإيطالية نيوز

الاثنين، 19 فبراير 2018

الدوري الإيطالي: البرازيلي ساندرو يحسم ديربي "لامولي" لحساب يوفنتوس


حقق يوفنتوس بطل المواسم الستة الماضية فوزا صعبا على مضيفه تورينو 1-0 في دربي المدينة، واستمر نابولي في الصدارة بتغلبه على ضيفه سبال فيرارا بالنتيجة ذاتها الاحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي "أليكس ساندرو" هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33 فارتفع رصيد يوفنتوس الى 65 نقطة وأبقى على فارق النقطة الوحيدة بينه وبين نابولي، لكنه خسر جهود هدافه الأرجنتيني غونزالو هيغواين بداعي الإصابة.

ويبتعد فريقا الصدارة بفارق كبير عن روما (50 نقطة) الذي انتزع المركز الثالث أمس بفوزه على مضيفه أودينيزي 2-0، وخسارة إنتر ميلان بالنتيجة ذاتها على أرض جنوى.

وتعرض هيغواين لإصابة في الكاحل مبكرا وتحديدا في الدقيقة الثالثة عندما حاول أن يتابع برأسه كرة من البوسني ميراليم بيانيتش. وخاض الأرجنتيني 12 دقيقة أخرى قبل أن يضطر المدرب ماسيميليانو أليغري لإخراجه.

ويعاني الفريق أصلا من إصابة عدة لاعبين منهم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والفرنسي بليز ماتويدي والكولومبي خوان كوادرادو، في حين لم يبدأ في التشكيلة الاساسية كل من الأرجنتيني باولو ديبالا العائد من إصابة، وفيديريكو برنارديسكي الذي حل محل هيغواين.

وحقق يوفنتوس فوزه التاسع على التوالي، ومني تورينو بخسارته الأول في آخر ست مباريات بإشراف مدربه الجديد والتر ماتزاري الذي خلف الصربي سينيسا ميهايبلوفيتش، وتجمد رصيده عند 36 نقطة في المركز التاسع.