الشرطة الإيطالية تعتقل مصريا (46 عاما) بتهمة التحرش بامرأة في كريمونا - الإيطالية نيوز

السبت، 24 مارس 2018

الشرطة الإيطالية تعتقل مصريا (46 عاما) بتهمة التحرش بامرأة في كريمونا


الإيطالية نيوز ـ تم الإبلاغ عن مهاجر مصري، يقيم في بلدة "فيسكوفاتو"، بمحافظة كريمونا، شمال إيطاليا، بتهمة ارتكاب أفعال مخلة بالآذاب وجنسية.
المتهم، المسمى (أ. م. م. إ)، كان قد اعتُدي عليه الأسبوع الماضي من قبل ثلاثة بنّائين بعد أن تحرش بإمرة داخل مقهى (في بياتسا روما)، ببلدة فيسكوفاطو. 
في هذا الصدد، تقدمت تحريات شرطة الكارابينييري بتنسيق مع القائد الأعلى للأمن "روكو بابيليو، باللجوء إلى إعادة أطوار الاعتداء، الذي حدث يوم  مارس داخل مقهى يديره مهاجران صينيان.

ووفقا لما ذكره موقع "كريمونا أودجي" (كريمونا اليوم) الإخباري نقلا عن محضر الشرطة الإيطالية، كان قد حدث في وقت متأخر بعد ظهر يوم  مارس أن دخل المتهم الصري، وهو يبلغ من العمر عاما، إلى المقهى في حالة سخيفة من السكر، فدخل في جدل مع بنّاء عمره  عاما، يقيم هو الأخر في بلدة "فيسكوفاتو". البناء، بسبب إزعاج المصري المخمور، ذهب إلى سيارته التي كانت متوقفة في الخارج، فأخرج منها  ميزان التسوية (ميزان ماء)، آداة تستعمل في البناء، ثم ضرب بها بعنف المصري على مستوى الرأس، مسببا له جروحا قابلة للعلاج في ظرف  يوم، حسب ما أثبتته شهادة المستشفى المعالج.

في البداية، أدان رجال الأمن البناء بتهمة إحداث جروح في شخص وحمل أدوات بقصد الإيداء والإساءة مع مصادرة ميزان ماء. لكن التحريات الإضافية سمحت للمحققين بأن يتأكدوا من قيام المصري بمضايقة زبونة للمقهى يبلغ عمرها 55 عاما، بدورها تقيم بلدة فيسكوفاتو. 
كما قامت الشرطة بتوجيه الإدانة إلى صاحبا المقهى بسبب تقديم مشروبات كحولية لشخص يوجد في حالة سكر طافح.