إيطاليا: غاتوزو يوبخ سالفيني بسبب انتقاد ميلان: "كإيطالي بوسعي تقديم حلول لبلدنا ولسالفيني" - الإيطالية نيوز

الاثنين، 26 نوفمبر 2018

إيطاليا: غاتوزو يوبخ سالفيني بسبب انتقاد ميلان: "كإيطالي بوسعي تقديم حلول لبلدنا ولسالفيني"



الإيطالية نيوز ـ أفقد ماتيو سالفيني، وزير الداخلية ونائب الوزير الأول الإيطالي، جينارو غاتوزو، مدرب فريق الميلان، على إثر انتقاد سالفيني له حول نتيجة المباراة التي جمعت يوم أمس ميلان ولاتسيو، والتي انتهت بنتيجة 1ـ1 في جو ممطر.

وكان سالفيني قد قال منتقدا خطة غاتوزو التي، حسب رأيه، كانت السبب في تحقيق لاتسيو التعادل: " عندما تسجّل في مباراة معقّدة يجب أن تحاول إغلاقها، ماذا كان ينتظر غاتّوزو ليفعل تغيير؟ الأشواط الإضافية، الفريق كان يلعب بمجهود إضافي بسبب الامطار، لاتحتاج إلى رخصة تدريب حتى تعرف ذلك، ولكن غاتّوزو مُتعنّت". 

كانت هذه العبارات كافية لتدفع مدرب فريق الروسونيري الإيطالي للرد، إذ قال: "هل يشتكي سالفيني من عدم قيامي بتغييرات؟، اسمعوا، أنا لا أتحدث عن السياسة لأن لا أفهم فيها شيء. أما لسالفيني أقول له أن يفكر في السياسة لأنه مع كل المشاكل التي لدينا في بلدنا، إذا نائب الوزير الأول يتحدث عن كرة القدم يعني أن وضْعُنا سيء".

وأضاف رينو غاتوزو: "سالفيني بدأ بانتقاد هيغوايين، ربما أصبح لديه هذا التصرف عادة، حتى انتقد حتى تذاكر الديربي، فهل نستمر هكذا إذن".
وختم: "نحن ماضون إلى الأمام ونتمنى استرجاع بعض المصابين. وأما عن ما إذا أعطينا إشارة عن المركز الرابع، نحن في هذه اللحظة لا ينبغي علينا البكاء على أنفسنا وأما الإشارة فيجب أن نعطيها لأنفسنا ".

كما وجه غاتّوزو توبيخا قويا لسالفيني قائلا له: "بالنسبة لماتيو سالفيني (وزير الداخلية الإيطالية ) أنصحك بالتفكير في السياسة والمشاكل في إيطاليا بدلاً من التحدث وانتقاد ميلان. إنها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها عن ميلان  فقط من أجل الإنتقاد. كإيطالي أستطيع أن أقدم العديد من الحلول للمشاكل في بلدنا ولسالفيني."