الخميس، 14 فبراير 2019

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مستعدة لدفع 462 ألف يورو لتحفيز ميسي على اللعب ضد المنتحب المغربي


الإيطالية نيوز ـ في 26 مارس ، ستجري المباراة بين الفريق المغربي والأرجنتين، بعد خمسة عشر عامًا من المواجهة الأخيرة بين الفريقين (فوز 1-0 للمنتخب الوطني الأرجنتيني في 2004). إذا كانت هذه المباراة ، التي ستقام في طنجة، ستظهر بمباراة احتفالية لأسود الأطلس، فستكون لها تكلفة معينة على اتحاد كرة القدم المغربي الملكي. 

وتشير صحيفة "الأخبار المغربية" الصادرة باللغة العربية إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستنفق عشرة ملايين درهم (حوالي 925 ألف يورو) لمشاهدة الفريق الأرجنتيني. ولكن يجب أن تكون كاملة، وهذا يعني مع ليونيل المبلغ فقط، أو خمسة ملايين درهم (حوالي 462 ألف يورو).

إن عودة ميسي إلى منتخب الأرجنتين يبدو في أي حال المسار الصحيح، بعد أن كان هو الذي قرر وضع مهنته الدولية بين قوسين بعد الإقصاء في الدور 16 من كأس العالم (هزيمة 4ـ3 ضد فرنسا). 

ومن المتوقع أن يعود إلى المغرب، حيث سيلعب للمرة الأولى تحت قيادة ليونيل سكالوني ، قبل أن يشارك في بطولة كوبّا أمريكا في يونيو. من جانبهم، سيلعب رجال هيرفي رينارد مع الأرجنتين آخر مبارياتهم قبل كأس إفريقيا للأمم التي ستقام في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو في مصر.

مشاركة المقاله