مستشار عن رابطة الشمال يهاجم مغنية إيطالية دعت إلى فتح الموانى أمام المهاجرين:" ستفعلين جيدا إذا فتحت فخديك وجعلتهم يدفعون لك" - الإيطالية نيوز

السبت، 23 فبراير 2019

مستشار عن رابطة الشمال يهاجم مغنية إيطالية دعت إلى فتح الموانى أمام المهاجرين:" ستفعلين جيدا إذا فتحت فخديك وجعلتهم يدفعون لك"


 الإيطالية نيوز ـ هاجم مستشار ينتمي إلى حزب رابطة الشمال المعادية للمهاجرين مغنية راب إيطالية بسبب دعوتها إلى فتح الموانىء أمام اللاجئين.



وكانت المغنية "إيمّا مَرُّوني" قد دعت، خلال حفل غنت فيه، إلى «فتح الموانىء»، وهو الخبر الذي نشرته صحيفة "إل جورنالي"، وعلق على رابطه على الفايسبوك، المستشار البلدي لبلدة "أميليا"، وممثل حزب رابطة الشمال المعارضة لوجود الأجانب والمهاجرين في إيطاليا، ماسيميليانو غالّي، قائلا: «قد تفعلين جيدا إذا فتحت فخديك وجعلتهم يدفعون لك على سبيل المثال»

عن هذا الفعل المشين والقول اللاأخلاقي، أعلن الحزب، اليوم، طرد المستشار ماسيميليانو. وأوضح الأمين الجهوي بإقليم أومبريا، السيد "فيرجينيو كابارفي": «إن رابطة أومبريا تتبرأ من التعليق الجنسي المعبر عنه من قبل المستشار البلدي لبلدة أميليا..وأن قرار طرده من الحزب "لارجعة فيه"».

وواصل الأمين العام الممثل للحزب في جهة أومبريا: «حتى أقوى معارضة لا يمكن أن تنتهي بقول مثل هذه التعليقات. تصريحات العضو ليست فقط غير مقبولة، ولكنها أيضا بعيدة تماماً عن الروح والقيم التي عبّرت عنها الرابطة، وبالتالي فإن أي شخص يستخدم هذه اللغة لا يمكن أن يمثل حركتنا ».