السبت، 9 فبراير 2019

الدوري الإيطالي: الأرجنتيني لاوتارو يمنح الإنتر النقاط الثلاث أمام بارما وينقذ سباليتي من الضغوط (فيديو)


يكسر الإنتر الصيام عن الأهداف وبفضل الأرجنتيني البراق لاوتارو مارتينيز تعود الثقة بين لاعبي النيراتزوري. أنهى الفريق الدولي الميلانيزي المباراة التي جمعته بتفوق على بارما بهدف واحد لصفر، وبالتالي يغتنم ثلاثة نقاط ثمينة للغاية هدأت غضب سباليتي، الذي يعود للتنفس بعد أسابيع من الضغوط والإشاعات حول مستقبله كمدرب للإنتر.
وقدم بارما مستوى جيد، بالأخص في البداية، إذ وضع إنتر ميلانو في وقت عصيب: دائما جيرفينيو نفسه يصيب العارضة الأفقية للمرمى في الدقيقة الـ22.
في الدقيقة الـ9 للشوط الثاني ألغى الحكم هدفا للإنتر كان قد سجله دامبروزيو، وذلك بعد اللجوء لحكم الفيديو، الذي أثبت الهدف جرى تسجيله بالدراع وليس بالرأس.

الإنتر، في المقابل، ضغط طيلة الشوط الثاني، لكنه لم يتمكن من التفوق إلا في الدقيقة الـ35 بفضل لاعبه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز. كما النيراتزوري قريبين من إضافة الهدف الثاني لولا العارضة التي ردت كرة بروزوفيتش.

مع الظفر بالنقاط الثلاثة رفع إنتر سباليتي رصيده إلى 43 نقطة يحتل بها الرتبة الثالثة وراء كل من نابولي (52 نقطة) ويوفنتوس (60 نقطة) وتنتظره مقابلة  الأحد. بينما بقي لاصقا في المركز الـ12 برصيد 29 نقطة.

مشاركة المقاله