الاثنين، 9 سبتمبر 2019

فيديو مترجم للإيطالية: مغني في برنامج إذاعي: "لي ما يضربش مراتو ليس رجل..يضربها أو يقتلها، ذلك شغله"


تصدرت تصريحات المغني الشعبي عادل الميلودي، على قناة شدى إف إم، مواقع عالمية ك bfmtv.com و "لوفيغارو" "parismatch"، حيت أثار  الكثير من الاستهجان والغضب، حيث تفاخر بكونه يضرب زوجته، لأن ذلك بمثابة “رجولة” بالنسبة له، إذ لم يخف أنه ضرب زوجته في أكثر من مرة واعتُقل بسبب ذلك في إسبانيا.

وقال الميلودي بكثير من الثقة: “لي مكيضربش مراتو ماشي راجل”، حسب مبدأ المغني، الذي افتخر أيضا بكونه اعتُقل ذات سنة في إسبانيا بسبب تعنيفه واحتجازه لزوجته التي أنكرت ما حدث لها، بسبب الحب، كما قال في تصريحه.
وقال الميلودي في حواره: “في أحد الأيام، قمت بضرب زوجتي في إسبانيا، ووضعوني في الحجز قبل إطلاق سراحي. في المغرب، هذا طبيعي، يمكن للجميع أن يفعل ما يريد من زوجته، وحتى ضربها”. واسترسل مفتخرا أن زوجته نفت أن يكون قد عنفها لأنها تحبه.

وسبق للميلودي أن أعلن في العام الماضي، عبر شريط فيديو بث على فيسبوك، دعمه لمواطنه سعد لمجرد حين وجهت له تهمة الاغتصاب. وفي عام 2015 ، هدد في أغنية نبيل عيوش ولبنى أبيضار.

يشار إلى أن دراسة صدرت عام 2018 كشفت أن أكثر من نصف النساء المغربيات عُنفن، بسنبة 54.4 في المائة، على الرغم من اعتماد قانون ضد العنف ضد المرأة.




مشاركة المقاله