عجائب روما، طبقان مكرونة يكلفان سائحتان 429،80 يورو - الإيطالية نيوز

الجمعة، 27 سبتمبر 2019

عجائب روما، طبقان مكرونة يكلفان سائحتان 429،80 يورو


طبقان من المعكرونة المخلوطة بالفواكه البحرية وماء للشرب بتكلفة 429،80 يورو. إن واقع مدهش للغاية وجد نفسهما أمامه سائحان يابانيان بالعاصمة الإيطالية، روما، حسب ما نشرته صحيفة "إل ميسّادجيرو".
حسب ما قاله المصدر، طلبت فتاتان فقط طبقين من المكرونة على أساس الأسماك والماء في مطعم يقع في "فيا بانكو دي سانتو سبيريتو،"وسط روما، يدعى "Antico Caffè di Marte"، بعد الانتهاء من الأكل تفاجأتا بفاتورة خيالية، يرجع تاريخها إلى 4 سبتمبر لهذا الشهر، وقد نشرتاها على الفايسبوك لتظهرا للعالم الضربات الصادمة التي يتلقاها السياح أحيانا في إيطاليا.

وحسب ما ذكره المصدر دائما، فاتورة أكل المكرونة بالفواكه  البحرية لم تكن كافية، بل جرى إرغام السائحتين على ترك بقشيش يقدر بـ80 يورو، ومن يدري على أي أساس أو قانون يعتبر ترك "البقشيس" إجباريا. في الأخير، دفعتا السائحتان ذلك السعر، ولكن لن تنسيا أبدا تلك المكرونة. 
في عام 2018 ، وقع حادثا أخر مماثل: أربع شرائح، ثم سمك مقلي وماء وخدمة: إجمالي الفاتورة 1100 يورو. كانت فاتورة بمثابة السكتة القلبية لأربعة سياح يابانيين في مدينة فينيسيا (البندقية)، الذين تناولوا وجبة الغداء في مطعم قريب من ساحة "سان ماركو".