"زلاتان إبراهيموفيتش" يشترط مليون يورو راتباً شهرياً للعب في إيطاليا - الإيطالية نيوز

الأحد، 17 نوفمبر 2019

"زلاتان إبراهيموفيتش" يشترط مليون يورو راتباً شهرياً للعب في إيطاليا


كشف تقرير صحفي صادر عن صحيفة "لا ريبابليكا" الإيطالية، مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش طلب راتباً شهرياً بنحو مليون يورو من الأندية الإيطالية الراغبة في ضم  زالاتان خلال الفترة المقبلة على أن يكون العقد المقبل مع أي فريق يرغب بضم "إبرا" لمدة 6 أشهر. 
وأعلن النجم السويدي البالغ من العمر 38 عاماً مؤخراً نهاية مسيرته في الدوري الأميركي مع فريق "لوس أنجلوس جالاكسي"، ليكون حراً بالانتقال مجاناً إلى أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. هذا الموسم منذ انطلاق ويحاول "نادي اسي ميلان" استعادة نجمه السابق إلى الفريق الذي يعاني كثيراً الدوري الإيطالي "الكالشيو" وحتى الآن، ليكون ضمن صفوفه في مرحلة الإياب. 

وسجل "نادي جوفنتوس" حضوره كأحد الراغبين في ضم "إبرا"، بعدما طرح خيار لعب النجم السويدي مع "اليوفي" مرة جديدة وذلك بسبب العلاقة الجيدة لوكيل أعماله رايولا مع إدارة بطل إيطاليا. ، كأحد المهتمين أيضاً بجلب النجم السويدي إلى وبرز اسم "نادي بولونيا" الناشظ في الدوري الإيطالي مؤخراً الفريق، الذي يدربه زميل "إبرا" السابق في "إنتر ميلان" ميهايلوفيتش.

 ويعتبر السويدي إبراهيموفيتش أحد أساطير كرة القدم العالمية عبر التاريخ، لما قدمه بمختلف الأندية التي لعب لها، حتى وإن فشل بتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" رغم لعبه لكبار القارة العجوز مثل "جوفنتوس" و"إنتر ميلان" و"اسي ميلان" و"مانشستر يونايتد" و"برشلونة".