كاتب وأسقف كندي يتهم بابا الفاتيكان بتهريب 150 ألف طفل بتنسيق مع مافيا "ندرانغيتا" - الإيطالية نيوز

الأربعاء، 4 ديسمبر 2019

كاتب وأسقف كندي يتهم بابا الفاتيكان بتهريب 150 ألف طفل بتنسيق مع مافيا "ندرانغيتا"

من يقف وراء تهريب الأطفال؟ سلّط الكاتب، والأنثروبولوجي والأسقف الكندي، كيفين أنّيت (Kevin Annett)، في تقرير مفصل، الضوء على عمليات الاتجار في الأطفال عبر الحدود بطريقة معقدة للغاية، ما يجعل اعتقال العقول المدبرة والمنظمة لهذه التجارة القذرة تنأى بنفسها بعيدا عن الاعتقالات.

هذه العمليات تحدث بواسطة استخدام عمال في الحدود، الذين يقدمون أنفسهم كتجار مخدرات أو بائعات الهوى. مصرف(Wachovia Bank) السابق، الذي أخذ اليوم إسم (Wells Fargo)، ومصرف (Bank of America) ووكالة تحويل الأموال (Western Union)، يصرفون ملايين الدولارات من أموال المخدرات في الولايات المتحدة، والتي تخضع لغسل الأموال في المكسيك. كما تحصل كل من جينرال ديناميكس (General Dynamics)، و "رايتيون" (Raytheon) و"موتورولا" ( Motorola) على حصتهم، بسبب افتقارهم إلى مراقبة الحدود.

أضاف كيفين أنّيت قائلا أن المافيا الإيطالية المعروفة بإسم "اندرانغيتا"، توفر مجموعة تطلق عليها إسم "نقابة الجريمة"، التي اعتاد عناصرها على تنفيد عمليات قتل طقوسية في هولندا ويشاركون بعمق في الاتجار في البشر، بمن فيهم الأطفال، ونقلهم عبر الحدود بفضل سيطرتهم على الشرطة.

مافيا "اندرانغيتا" هي منظمة إجرامية للمافيا في إيطاليا حلت محل الطراز "كوزا نوسترا"، وهي حاليًا أغنى وأقوى منظمة إجرامية في إيطاليا وربما في جميع أنحاء أوروبا، ويبلغ دخلها التشغيلي 53 مليارًا. 72 مليار يورو من تهريب المخدرات والابتزاز وغسل الأموال.

في هذا الموضوع، قدمت قاض متقاعدة، أطلق عليها إسما مستعارا، وهو "جوزيفين"، وشهود عيان شهادتهم تحت القسم أمام محكمة القانون العام في بروكسل، في شهر يونيو 2014، إذ قالوا بأنه ليس هناك ما يدر بالربح الوفير متل الاتجار بالبشر،وخاصة الأطفال، على الرغم أن القيام بذلك هو ارتكاب لجريمة تحتل المرتبة الثانية بعد القتل، ولكنها تؤتو ثمارها ومربحة في جميع أنحاء العالم.

وأضاف الكاتب الكندي أنه غالبًا ما يحدث التغاضي عن هذه الحقيقة البسيطة نظرًا لاختراق العدالة وبطء المساطر القضائية، التي أحكامها لنهائية تجعل الأثرياء أبرياء، لا يتهم سوى عدد قليل من الأفراد قليلي القيمة والمكانة. 

ظهرت تفاصيل هذه الصناعة العالمية، عن طريق الصدفة تقريبًا، أثناء مفاوضات المحكمة الدولية للقانون العام في بروكسل في قضية "البابا فرانسيس" المولود بإسم "خورخي ماريو بيرغوليو"و وأخر على خلفية  لتهريب الأطفال.

البدء في توجيه الاتهام إلى قادة الكنيسة الكاثوليكية والإنجليكانية لتورطهم الموثق في جرائم ضد الأطفال أو تغطية جرائم أخرى مثل هذه، في هذه القضية القانونية، التي أُخذت على نطاق مختلف. منذ مايو، امتدت هذه القضية في بروكسل بمعلومات داخلية مهمة حول الكارتلات الصناعية، تعرض أطفال للاغتصاب والتعذيب والقتل، وعن صلاتهم بأولئك الذين كانوا سابقاً مميزين بتهم من المحكمة.

وقال كيفين، الذي شغل منصب الأمين التنفيذي للمحكمة الدولية ضد جرائم الكنيسة والدولة (ITCCS)، أن في الشهر الماضي، اتصلت به قاض امرأة هولندية متقاعدة، التي كان زوجها السابق عضوا في "نقابة إجرامية" تتعامل مع طقوس "حفلة صيد" للأطفال والمراهقين في بلجيكا. وأكد أنه تحدث معها ثلاث مرات عبر تطبيقة "سكايب" وسجل آراءها في أرشيف محكمة العدل الدولية للقانون العام.

وأضافت جوزيفين قائلة لكيفين، حسب زعمه، أن زوجها السابق وغيره من الأعضاء الذين جرى تزويدهم من "الأخطبوط" ـ مثل اندرانغيتا" المافيا الكالابريزية التي أعيد إحياؤها ـ باضطهاد عشرة أطفال ومراهقين وإطلاق النار عليهم وقتلهم، وبالتالي تشويه ملامحهم بالقرب من منطقة "أوديرجيم" (Oudergem)، ببلجكا، في ربيع عام 2000 و2004.

وأضافت القاضي "جوزيفين" في شهادتها: ""كنت هناك ورأيت كل شيء. قيل لي إن هناك أطفالًا في مراكز احتجاز  في بروكسل. ركضوا عراة في الغابة هربًا. ثم طاردوهم وألقوا القبض عليهم. وكان القتلة ينتمون إلى الأمير فريز من هولندا، وصديق لزوجته الملياردير جورج سوروس ورئيس الوزراء الهولندي مارك روتي والأمير ألبرت البلجيكي. وبعد أن أطلقوا النار على الأولاد، قطعوا أجهزتهم التناسلية (ذكورهم)، رفعوها في الهواء مثل الجوائز، رافق ذلك صيحات وهتافات النصر.

في حين تم تأكيد هذا من قبل المطلعين الآخرين، فمن السهل أن تفوت هذه الحقائق الرهيبة من الصورة الأكبر للجرائم عن أعين الكذب. على سبيل المثال ، تتلقى مافيا "ندرانغيتا" "أغراض الأطفال" بسبب تورطها العميق مع الكنيسة الكاثوليكية وكبار المسؤولين في الفاتيكان. بعد ماتيو ماسّيو، عضو الحزب الراديكالي في البرلمان الإيطالي ...

"المافيا الحديثة تتكون من نفس الأشخاص الذين يتكلفون بالكنيسة الكاثوليكية والحكومة الإيطالية. لا يهم ، إنه النادي نفسه. همهم الرئيسي هو أعمالهم ، التي تتكون من الجريمة المنظمة مثل المخدرات والأسلحة والاتجار بالبشر. "(من رأي في روما ، أبريل 2010).

من الواضح أن الكنيسة الكاثوليكية هي أكبر التجار الصغار في تاريخ البشرية. يجعل المليارات كل عام لهذا العمل من خلال بيع المواليد الجدد إلى دور الأيتام ، دور الحضانة وأطراف ثالثة غير معروفة. في إسبانيا وحدها ، كان هناك 300 ألف طفل من الكنيسة 1940ـ1980 التي تم تداولها بإيرادات بلغت 20 مليار دولار.

ترتبط تجارة الرقيق الرسمية هذه ارتباطًا مباشرًا بمنظمة إجرامية تدعى ندرانغيتا، والتي غالباً ما تتولى قنوات التوزيع في سلسلة التجارة الكاثوليكية. إنها تبيع الأطفال من خلال المناطق الوسطى الخاضعة لسيطرة نقابة الجريمة لضمان حصانتهم السياسية والقانونية للفاتيكان.

تعد مافيا  اندرانغيتا نفسها جزءا من (Kartelles)  الأكبر في جميع أنحاء العالم والمتخصصة في تجارة الرقيق الحديثة ، والتي تمولها البنوك الكبرى ، والتي بدورها مسؤولة عن غسل الأموال. هذه البنوك هي "بنك أميركا" و"جي بي مورغان" وبنك ( HSBC)، الذين اعترفوا مؤخرًا أنهم عانوا أكثر من ملياري دولار من عصابات تهريب المخدرات المكسيكية التي لجأت إلى غسل الأموال.

إن هذه الإمبراطورية التجارية، التي تقترن فيها المخدرات والبشر بشدة، تمر الرياح الخلفية بالحاجة المستمرة لدعارة الأطفال ووكالات التجسس والسياسيين وغيرهم من مناصب الرشوة الرئيسية. "أعطت الاستخبارات الأمريكية اهتمامها لقضية الاتجار بالأطفال، وللحصول على رأي في عام 2008. منذ حرب فيتنام، عملوا لعقود من أجل الحفاظ على معارضتهم في الكونغرس في بانكوك وسيول على مرور الأطفال من الحدود الدولية المحروسة من إذن الوالدين كليهما." 

وختم كيفين تقريره المفصل والمثير للجدل بأنه يبدو أن التنصيب الأخير لمشاركة النبلاء والكنيسة في تضحيات الأطفال الطقسية يمثل غيضًا آخر من الجبال الجليدية المثلية في العالم الإجرامي. ومدى تورط مافيا اندرانغيتا وعلاقتها المباشرة مع الفاتيكان هو اتهام البابا فرانشيسكو والوحدة الجديدة. مع وصف هذه الشبكة بأنها "هذه الشبكة تشبه النازيين المتهمين في محاكمات نورمبرغ، وهو نظام الفساد والموت الذي يجب الإطاحة به."