فيروس كورونا: تأكيد إصابتين في ميلانو وارتفاع عدد الموضوعين في العزل الطبي إلى 47 حالة في لومبارديا - الإيطالية نيوز

السبت، 22 فبراير 2020

فيروس كورونا: تأكيد إصابتين في ميلانو وارتفاع عدد الموضوعين في العزل الطبي إلى 47 حالة في لومبارديا

الإيطالية نيوز، 22 فبراير2020 ـ  ارتفع عدد الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم في كوڤيدـ19 في لومبارديا إلى 47، وتوفيت امرأة في السبعينات من عمرها يوم الخميس في كودونيو ؛ بينما في فينيتو توفي مريض واحد.

وتستمر حالات العدوى بفيروس كورونا الجديد (كوفيدـ19) التزايد في إيطاليا، إذ بعد الإعلان عن الحالة الأولى في تورينو بعد ظهر اليوم السبت، أعلنت بدورها السلطات الطبية بإقليم لومبارديا تسجيل حالتين مؤكدتين في العاصمة اللومباردية ميلانو، بعد الإصابات الـ47 التي سجلت في الإقليم: في كل من محافظة لودي وكريمونا وبافيا.
 الحالة الأولى
المصاب الأول في محافظة ميلانو بفيروس كوفيدـ19 هو مقيم في مدينة "سيستو سان جوفانّي" وقد جرى نقله إلى مستشفى "سان رافييلي" منذ أسبوع. وفي الوقت الذي تدرس فيه فيه عاصمة لومبارديا إجراء ات الطوارىء التي يجب اتخاذها للوقاية والنجاة من هذا الوباء، تحاول السلطات الطبية والأمنية إعادة بناء جميع الاتصالات التي قام بها الرجل المصاب خلال الأسبوع الذي قضاه في مستشفى "صان رافاييلي"، بما في ذلك الأطباء والممرضات والمرضى والزوار.
الحالة الثانية
إن الشخص الثاني الذي ظهرت نتائج تشخص المرض الذي يعاني منه إيجابية يبلغ عمره 70 عاما، من ساكنة بلدة "ميديليا"، التي يقطن فيها نحو 12 ألف و260 شحص. وتقع جنوب ميلانو.
المصاب جرى نقله إلى مستشفى "ميلينيانو"، في البداية، ثم إلى مستشفى "سان ماتيو"، في "باڤيا". وكان، بالفعل، قد أمر ، يوم الجمعة، رئيس بلدية "ميديليا" بإلغاء جميع الأحداث التي تستوجب التجمعات.