دوري أبطال أوروبا: التعادل 1ـ1 يفرض نفسه في مباراة الذهاب بين نابولي وبرشلونة - الإيطالية نيوز

الأربعاء، 26 فبراير 2020

دوري أبطال أوروبا: التعادل 1ـ1 يفرض نفسه في مباراة الذهاب بين نابولي وبرشلونة

الإيطالية نيوز، الثلاثاء 25 فبراير2020 ـ فرض التعادلالتعادل الإيجابي 1-1 نفسه في مباراة  نابولي ضد برشلونة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم البلجيكي درايس ميرتينز بهدف لنابولي في الدقيقة 30 ثم تعادل الفرنسي انطوان جريزمان لبرشلونة في الدقيقة .57

وأنهى برشلونة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال في الدقيقة 89. كما سيفتقد جهود لاعبه سيرجيو بوسكيتس، في لقاء نابولي؛ بسبب تراكم البطاقات.

ويستضيف فريق برشلونة ضيفه نابولي في 18 مارس من الشهر المقبل، على أرضية ملعب "الكامب نو" بالعاصمة الكتالونية.
عن هذا التعادل، قال لورينزو إنسيني، قائد نابولي الإيطالي، إنه يشعر بحالة من الحزن بعد التعادل أمام ضيفه برشلونة الإسباني بهدف لكل فريق في إطار ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وأضاف نجم نابولي في تصريحات نقلتها (صكي صپورتس) التلفزيونية: "لست سعيدا بالنتيحة، كنا نستهدف الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الذهاب، لأننا لعبنا كرة قدم رائعة".
وواصل: "نابولي كان الأقرب للفوز وأضاع فرصا بالجملة خلال مجريات اللقاء".
وأكمل: "لقد طلبت قميص ميسي قبل المباراة، وإنه لشرف لي ارتدائه".
كما عبر مدرب فريق نابولي،  جينّارو جاتوزو، عن خيبته من هذا التعادل، فقال: "عندما نلعب كفريق واحد يمكننا الفوز ونحقق نتائج جيدة، حلمنا هو أن نقدم مُباراة جيدة في الكامب نو، الأمر لم ينتهِ بعد". وأضاف: "أشعر بخيبة أمل؛ لأننا أرتكبنا خطأ واحد، والعودة في الإياب صعبة لكن سنذهب ونحاول".