الشرطة الإيطالية تعتقل سائقا إسبانيا بميلانو لضبطه متلبسا ينقل 350 كيلو من الحشيش - الإيطالية نيوز

الأحد، 5 يوليو 2020

الشرطة الإيطالية تعتقل سائقا إسبانيا بميلانو لضبطه متلبسا ينقل 350 كيلو من الحشيش

الإيطالية نيوز، الأحد 5 لوليو 2020 ـ أوقفت الشرطة الإيطالية التابعة لمدينة ميلانو سائق شاحنة نقل دولي من جنسية إسبانية بتهمة نقل مواد ممنوع الاتجار فيها طبقا للقانون الدولي. 
وخلال عملية مراقبة روتينية لاحظت فرقة أمنية لشرطة الطرق السريعة شاحنة متوقفة بالقرب من محطة الآداء، جنوب ميلانو، فانتابها شكوك التوقف الطويل، ما دفع الفرقة الأمنية إلى الاقتراب من الشاحنة وطلب توضيحات من السائق حول سبب التوقف. ولأن السائق كان متوترا بشكل ملحوظ بسبب حضور رجال الأمن، طُلب منه فتح صندوق الشاحنة للتفتيش، ما إن فتح الصندوق، الذي كان فارغا تماما، حتى انتشرت رائحة مخدر الحشيش الذي كان مخبأ بطريقة ذكية. ولتحديد مكانه جرى الاستعانة بفرقة أمنية مدعومة بكلاب بوليسية التي حددت المكان الموضوعة فيه الكميات الهائلة من الحشيش.

أظهر السائق، وهو مواطن إسباني يبلغ من العمر 34 عاما، أثناء إظهار رجال الأمن صندوق الشحن الفارغة، أبدى قلقا شديدا، وكان يصر على مغادرة المكان في أسرع وقت. السائق، الذي جرى اعتقاله، قرر التعاون من خلال إظهار جهاز فتح الصندق الداخلي الذي يحتوي على 43 عبوة معلبة يبلغ وزنها الإجمالي 350 كيلوغراما من الحشيش.