الخميس، 30 يوليو 2020

الولايات المتحدة، مذيعة أخبار تكتشف إصابتها بورم سرطاني بفضل مشاهِدة

الايطالية نيوز، الخميس30 لوليو 2020 - تمكنت المذيعة التلفزيونية الأميركية، فيكتوريا بْرايس، من اكتشاف إصابتها بالسرطان في الغدة الدرقية بفضل حدة رؤية مشاهدة لحصة الأخبار التي تقدمها الصحافية.بينما كانت على الهواء مباشرة (Wfla News )، ومقرها في تامبا باي ، فلوريدا ، لاحظت امرأة انتفاخًا في عنق الصحفية، و من دون تردد ، أرسلت لها رسالة تحذير، عبر البريد إلكتروني، تقول فيها: "تحققي من الغدة الدرقية، لأن تلك الكتلة تذكرني بما كان عندي في رقبتي. اتضح أنه سرطان. اعتني بنفسك!."
قررت الصحفية عدم الاستهانة بمضمون الرسالة التحذيرية ، وبالتالي ذهبت إلى الطبيب لإجراء فحص. كانت نتيجة الفحص ما توقعته المشاهدة. "اكتشفت أنني مصابة بالسرطان - كتب برايس على تويتر - وأنا مدينة بذلك لأحد المشاهدين الرائعين. من دون مساعدتها، ربما لم أكن لأكتشف المرض في الوقت المناسب. العالم مكان صعب في هذه الأيام. لا تنسى إعتني بنفسك ، إعتنوا ببعضكم البعض ، أنا أحبكم جميعاً وسأراكم قريباً. " 

وهكذا خضعت المراسلة لعملية جراحية لإزالة الورم وبعض الغدد الليمفاوية، ولحسن الحظ انتشر السرطان إلى حد محدود. وسيتعين عليها الآن الخضوع لمزيد من العلاج ولكن يبدو أن الأسوأ قد انتهى.

مشاركة المقاله