إيطاليا، طلبوا منه وثيقة هوية فخلع سراوله في مكتب بريد بروما: اعتقال شاب مصري - الإيطالية نيوز

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020

إيطاليا، طلبوا منه وثيقة هوية فخلع سراوله في مكتب بريد بروما: اعتقال شاب مصري

الإيطالية نيوز، الثلاثاء 11 أغسطس 2020 ـ في تصرف مشين ومنحط أخلاقيا واجتماعيا، أظهر شاب مصري عضوه التناسلي لموظفة في أحد مكاتب البريد بإيطاليا.

ووفقا لما روته صحيفة "لاريبوبليكا🔽" واطلعت عليه الإيطالية نيوز، حضر مغترب مصري، صباح أمس الإثنين، إلى مكتب البريد الواقع في "بياتسا دانتي"، بمدينة روما، وعندما آتى دوره طلبت منه إحدى موظفات المكتب تقديم بطاقة هوية، قام الشاب العشريني، بطريقة غير مفهومة بنزع الكمامة الواقية من الإصابة بفيروس كورونا وهو يرد بصوت عال: "الآن سأجعلك أنا ترين بطاقة الهوية"، ثم في سرعة البرق، فك عقدة الحزام فأنزل سرواله، والتبان، ليظهر أعضاءه التناسلية للموظفة. في تلك اللحظة، طلبت الموظفة، التي أصابها الهلع، المساعدة من الشرطة.

حضر رجال الأمن بسرعة، فور علمهم بما حدث داخل مكتب البريد من قبل الشاب المصري الهمجي، فقاموا بتحديد هويته وألقوا عليه القبض بينما كان يحاول الفرار. 
ووفقا للمصدر نفسه، على الفور طمأن رجال الشرطة الموظفين الآخرين الذين هزهم ما حدث ولجأوا إلى ركن من أركان مكتب البريد. في المقابل، جرى اقتياد الشاب المسمى (أ. ع. ر ع) إلى مكاتب الشرطة واعتقل بتهمة محاولة العنف الجنسي.