الأزهر الشريف يدعو الشعب المصري للدفاع عن الوطن وقياداته ضد كلِّ مَن يخططون لزعزعة الاستقرار في مصر - الإيطالية نيوز

الأحد، 27 سبتمبر 2020

الأزهر الشريف يدعو الشعب المصري للدفاع عن الوطن وقياداته ضد كلِّ مَن يخططون لزعزعة الاستقرار في مصر


 الإيطالية نيوز، الأحد 27 سبتمبر 2020 ـ نشر "الأزهر الشريف" عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بشأن الحراك الشعبي الذي يتوسع تدفقه في قرى وأحياء بعض المدن المصرية
 منذ 20 سبتمبر الجاري، والمطالب برحيل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وجاء في البيان "تابع الأزهر الشريف عن كثب الحركات الهدامة الهادفة إلى زعزعة الاستقرار، والإخلال بالنظام العام، والتي تسعى للنيل من أمن مصرنا العزيزة، ونشر الفوضى، وتعطيل عجلة التنمية والاستثمار".

وتابع البيان "ويؤكد الأزهر أن ما يتم إنجازه من مشروعات تنموية مختلفة على أرض الواقع، لهو مؤشر واضح في سير مصر نحو الاتجاه الصحيح، الذي سوف يؤتي ثماره في القريب العاجل بإذن الله علي كافة الأصعدة".

وأضاف "ويشيد الأزهر بوعي الشعب المصري في تفويت الفرصة على كل من يخططون لزعزعة الاستقرار في البلاد، مؤكدًا ثقته في قدرة الدولة علي معالجة كافة قضاياها داخليًّا بما يحقق مصالح المواطن ويخفف أعباءه ويراعي احتياجاته".

واستطرد "ويدعو الأزهر الشعب المصري للوقوف صفًا واحدًا خلف الوطن وقياداته في وجه دعوات زعزعة الاستقرار والإخلال بالنظام العام، وتفويت الفرصة على أصحاب الأجندات الخارجية المغرضة".

#الأزهر يدعو الشعب المصري للوقوف ضد محاولات زعزعة الاستقرار تابع #الأزهر_الشريف عن كثب الحركات الهدامة الهادفة إلى...

Pubblicato da ‎الأزهر الشريف‎ su Venerdì 25 settembre 2020
وخرج مئات المصرين في عددٍ من قرى ومدن الجمهورية، بدءًا من 20 سبتمبر، وتواصلت التظاهرات لليوم السابع على التوالي، على خلفية تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية للمصريين. 

وردد المتظاهرون في دمياط والفيوم والجيزة والمنيا هتافات مناهضة للسيسي، وغيرها من الهتافات المعبرة عن احتقان الشارع ورفضه بقاء السيسي في السلطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق