الشرطة الإيطالية تعقتل إيطالي ومغربي بتهمة السطو على مخبزة في تورينو - الإيطالية نيوز

السبت، 6 فبراير 2021

الشرطة الإيطالية تعقتل إيطالي ومغربي بتهمة السطو على مخبزة في تورينو

 الإيطالية نيوز، السبت 6 فبراير 2021 ـ أوقفت فرقة أمنية تابعة لشرطة الدولة  الإيطالية بمدينة تورينو شابا إيطاليا يبلغ عمره 27 عاما وأخرا مغربيا بالغ عمره 26، بتهمة السطو على مخبزة تقع في زنقة "نيكولا فابْريتسي"، بهدف السرقة.

ووفقا لما ذكرته شرطة الدولة، على موقعها الإلكتروني، كان أحد سكان المنطقة من أخبر الشرطة، بعد أن سمع، عند الساعة الواحدة ليلا، صوت زجاج يكسر. الرجل عند الاستيقاظ من النوم بسبب الضجيج، ألقى نظرة في الخارج ليتحسس مصدر الضجيج فرأى شخصين أمام المخبزة المخربة وثالث يطلب من داخل المخبزة شريكيه بالابتعاد. 


بعد إخبار الشرطة، التي تدخلت على الفور، كان الثلاثة قد ابتعدوا عن مكان السطو، مع ذلك، جرى توقيف إثنين  بفضل الأوصاف التي قدمها جيران المخبزة عنهم: الأول في شارع "كورسو ريجينا" بعد محاولته إخفاء بعض الأوراق النقدية خلف بوابة، والثاني، بعد فترة وجيزة في "كورسو زْفيتسِرا" (شارع سويسرا). جرى العثور على الأول ملطخًا بالدماء،  أيضًا بقعةمن الدماء على الأوراق النقدية التي استعادها عناصر الشرطة المتدخلة بعد ذلك.


بالعودة إلى مسرح الجريمة، تأكد رجال الأمن بعد ذلك من أن المجموعة تسللوا إلى المخبزة بعد أن كسرت بابها باستخدام غطاء بالوعة، واستولت على نقود موجودة في الصراف تقدَّر 150 يورو تقريبًا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق