إيطاليا، «زينغاريتّي» يقدم استقالته من "الحزب الديمقراطي" بسبب التفكير في المقاعد بدلا من الجائحة - الإيطالية نيوز

الخميس، 4 مارس 2021

إيطاليا، «زينغاريتّي» يقدم استقالته من "الحزب الديمقراطي" بسبب التفكير في المقاعد بدلا من الجائحة

الإيطالية نيوز، الخميس 4 مارس 2021 ـ "في الساعات القليلة المقبلة سأكتب إلى رئيس الحزب لتقديم استقالتي رسميًا". بهذه الكلمات، التي كتبها على فيسبوك، أعلن سكرتير الحزب الديمقراطي، «نيكولا زينغاريتي» (Nicola Zingaretti)، انسحابه من الحزب الديمقراطي.


كتب: "التكرار الممل لا ينتهي. أشعر بالخجل من أنه في الحزب الديمقراطي، الحزب الذي أعمل سكرتيرا له، لمدة 20 يومًا نتحدث فقط عن المقاعد والانتخابات التمهيدية، بينما في إيطاليا تنفجر الموجة الثالثة من كوفيد، هناك مشكلة العمل والاستثمارات وضرورة إعادة بناء الأمل خاصة للأجيال الجديدة".


يضيف نيكولا «زينغاريتّي» في المنشور أنه "بما أن الهدف هو أنا ، فمن أجل حب إيطاليا والحزب، يجب أن أقوم بعمل آخر لحل الموقف. الآن سيتعين على الجميع تحمل مسؤولياتهم". ثم يثق في أن الجمعية الوطنية ستتخذ "الخيارات الأنسب والأكثر إفادة".


ولا يزال حاكم جهة لاتسيو يذكر: "لقد تم انتُخبت قبل عامين فقط. لقد أنقذنا الحزب الديمقراطي والآن بذلت قصارى جهدي لدفع فريق الإدارة نحو مرحلة جديدة. طلبت الصراحة والتعاون والتضامن لعقد مؤتمر سياسي على الفور بشأن  إيطاليا، وأفكارنا، ورؤيتنا. يجب أن نناقش كيفية دعم حكومة «دراغي»، وهو تحد إيجابي يجب على السياسة الجيدة مواجهته ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق