المغرب: شركة إسبانية تنظّم رحلة سفر من طنجة إلى الخُزَيْرات يوم 12 مارس. تفاصيل إمكانية شراء التذاكر - الإيطالية نيوز

السبت، 6 مارس 2021

المغرب: شركة إسبانية تنظّم رحلة سفر من طنجة إلى الخُزَيْرات يوم 12 مارس. تفاصيل إمكانية شراء التذاكر

الإيطالية نيوز، السبت 6 مارس 2021 ـ تنظم شركة نقل المسافرين بحرا "تراسميديتيرانيا" (Trasmediterránea) رحلة من  طنجة المتوسط ​​إلى الخُزَيْرات، جنوب إسبانيا،  في 12 مارس 2021 للركاب الحاصلين على الجنسية الإسبانية أو الذين يحملون تصريح إقامة في إسبانيا وللعربات المسجلة في الاتحاد الأوروبي. 


إذا كنت ترغب في السفر وتلبّي هذه الشروط، يجب عليك ملء النموذج. إذا كان الأمر كذلك، فسوف تتصل بك "تراسميديتيرانيا" لإتمام عملية الشراء.


المعلومات والمتطلبات الصحية

وفقًا للتشريعات الإسبانية الحالية، يجب على الركاب الامتثال للتدابير التالية فيما يتعلق بالضوابط الصحية التي يتعين تنفيذها في نقاط الدخول إلى إسبانيا:


1-يجب على الركاب ملء استمارة صحية. ستكون مطلوبة قبل دخول السفينة. وهي متوفرة للتنزيل هنا باللغات الإسبانية والفرنسية والإنجليزية(انقر على الكتابة الملونة بالأزرق لتحميل الإستمارة).


2- يُطلب من جميع الركاب من دولة أو منطقة خطر الذين ينوون دخول إسبانيا إجراء اختبار تشخيصي للعدوى النشطة (المشار إليها فيما يلي بـ PDIA) لـ SARS-CoV-2 مع نتيجة سلبية، يتم إجراؤه خلال الـ 72 ساعة السابقة عند الوصول إلى إسبانيا. اختبار PCR لتأكيد الخلو من فيروس كوفيدـ19 .


3 - بالإضافة إلى (PCR)، يتم قبول نوع آخر من الاختبارات الجزيئية يسمى (TMA)، وهي نوع من الاختبارات التي ليست منتشرة على نطاق واسع اليوم والتي لا تشمل اختبار مستضد أو مصل أو اختبار أجسام مضادة).


4 - يُعفى الأطفال دون سن السادسة من تقديم PCR / TMA.


يجب أن تكون الوثيقة المعتمدة للاختبار (PCR) هي النسخة الأصلية، وستكون مكتوبة باللغة الإسبانية أو الإنجليزية أو الفرنسية أو الألمانية ويمكن تقديمها في شكل ورقي أو إلكتروني. سيتضمن المستند، على الأقل، المعلومات التالية:

- اسم المسافر

- رقم جواز السفر أو وثيقة الهوية الوطنية (الذي يجب أن يتطابق مع الرقم المستخدم في نموذج الرقابة الصحية)

- تاريخ اختبار (PCR)

- تحديد وتفاصيل الاتصال بالمركز الذي يقوم بالتحليل والتقنية المستخدمة

- نتيجة الاختبار السلبية.

تنبيه: لن تُقبَل الاختبارات التشخيصية الأخرى مثل اختبارات الأجسام المضادة السريعة أو اختبارات الكشف السريع عن المستضدات أو الأمصال عالية الإنتاجية.

لمزيد من المعلومات حول المختبرات الصحية  في المغرب التي تقوم بإجراء الاختبارات التشخيصية، انقر 👈هنا

من المقرر المغادرة يوم الجمعة 12 فبراير 2021، الساعة 14:00  (التوقيت المحلي للمملكة المغربية).

سيتم البيع عن طريق الهاتف من خلال مركز اتصال "تراسميديتيررانيا" ويجب أن يتم الدفع بواسطة بطاقة الائتمان. تذكر أنه إذا كنت تسافر مع حيوانات أليفة، يجب عليك إحضار الوثائق المطلوبة والامتثال للوائح الصحية للسفر الدولي.

يمكنك التحقق من أسعار الرحلة 👈هنا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق