إيطاليا، اللاعب النيجيري في نابولي، «أوسيمين»، يعثر على الفتاة التي تبيع الماء في شوارع "لاغوس" - الإيطالية نيوز

الأحد، 18 أبريل 2021

إيطاليا، اللاعب النيجيري في نابولي، «أوسيمين»، يعثر على الفتاة التي تبيع الماء في شوارع "لاغوس"

الإيطالية نيوز، الأحد 18 أبريل 2021 ـ عثر اللاعب النيجيري، «فيكتور أوسيمين» (Victor Osimhen)، على الفتاة التي تبيع الماء في شوارع بالمدينة مسقط رأسه لاغوس، وهي فتاة تدعى «ميري دانييل» (Mary Daniel)، من ذوي الاحتياجات الخاصة. وكان للنداء "ساعدوني في تعقب الوصول إلى هذه المرأة!" الذي أطلقه مهاجم فريق نابولي في الأيام الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي الأثر المنشود.


في الواقع، ونشر «أوسيمين» قصة على حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام" تظهر فيها مكالمة هاتفية مع الشابة المعنية. أراد اللاعب النيجيري بهذا المنشور أن يشكر جميع من منحوه معلومات مكّنته من تعقب «ميري دانييل».


مكالمة الفيديو بين «أوسيمين» و«ماري دانيال»

"مرحبًا، أنا سعيد لأنني عثرت عليك. كيف حالك؟ أعلم أن الأمر ليس سهلاً. لقد أيضًا كنت أقوم بنفس العمل في الشارع..حتى أنا تكسر ظهري بذلك العمل. أشعر بألم كبير وأنا أشاهدك في ذلك الموقف، فأنا هنا لمساعدتك".


 يتحدث «أوسيمين»، بينما تبتسم «ماري دانيال» وتشكره. الابتسامة التي لا تبدو وكأنها موجودة على هذا الوجه يمكن أن تكون متعبة وخطيرة تحت شمس "لاغوس" مع وجود حوض على رأسها. ولكن ها هو ذا ها هو ذا. وقد وصل بفضل 9 من نابولي ، الذي يريد أن يعرف كل شيء عن حياتها، وعائلتها. وهو يحييها بوعد: سيكون إلى جانبه. بإعطائه موعدًا في لاغوس ، عندما يعود لقضاء الإجازات.


مع حوض على رأسها مملتىء بالزجاجات وقميص مطبوع عليه عبارة "من دون ألم، لا يكون هناك ربح". هذا المشهد مع هذه العبارة، أثر كثيرا في اللاعب الإفريقي، البالغ من العمر اليوم 23 عاما،  وجعله يتذكر طفولته، في عمر 13 عاما، عندما كان يزاول العمل نفسه الذي تزاوله "ميري" اليوم، وهو بيع الماء وهو يتنقل بين إشارات المرور في أكبر مدينة في نيجيريا، لاغوس.


لعب «فيكتور أوسيمين» خلال مسيرته الاحترافية مع 3 أندية في أربعة مواسم وسجل خلالها 29 هدفًا ضمن 73 مباراة. ولم يفز بأي موسم بالكأس أو بالدوري. خاض «فيكتور أوسيمين» مسيرته مع نادي "فولفسبورغالألماني في موسم 2016–17 ولمدة موسمين، مشاركًا في 14 مباراة ولم يسجل أي هدف. ثم انتقل إلى نادي "رويال شارلرواالفرنسي في موسم 2018–19 لمدة موسم واحد، حيث شارك في 32 مباراة سجل خلالها 16 هدفًا. لينتقل بعدها إلى نادي "ليلالفرنسي في موسم 2019–20 لمدة موسم واحد، مشاركًا في 27 مباراة سجل خلالها 13 هدفًا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق