فيديو.. في تصرف عنصري، إسباني قيتل مغربي رميا بالرصاص أمام زوجته داخل مقهى - الإيطالية نيوز

الثلاثاء، 15 يونيو 2021

فيديو.. في تصرف عنصري، إسباني قيتل مغربي رميا بالرصاص أمام زوجته داخل مقهى

الكاتب: حسن بوصفية

الإيطالية نيوز، الثلاثاء 15 يونيو 2021 ـ لقي مواطن مغربي حتفه  على يد رجل اسباني رميا بالرصاص داخل مقهى بالميناء الترفيهي ببلدة مازارون بإقليم مورسيا. 

وقعت الفاجعة ليلة يوم الأحد على الساعة العاشرة ليلا في بلدة "ماراثون" بمدينة مورسيا الإسبانية. 

القصة

شاب مغربي يدعى «يونس» ويبلغ من العمر 35 سنة دخل يمع زوجته، مواطنة إسبانية، إلى مقهى يقع في  كورنيش "پويرطو دي ماراثون". بعد الانتظار، جاءت النادلة لتطلب من الشاب المغربي وزوجته مطالبهما، هنا تدخل مواطن إسباني بصوت مرتفع وغاضب، يأمر النادلة بأن تخدم الإسبان أولا ثم الأجانب: "يجب عليك أن تخدمي أبناء البلاد أولا!" ثم يضيف: "اتركي الموروس (كلمة تحقيرية تشير إلى الأجانب، بالأخص العرب) هم الأخيرون". كانت هذه الكلمات كافية لإثارة غضب الشاب المغربي، ولم يتردد في الرد، هنا نشب الشجار وخرج الوضع السيطرة، لينتهي بخاتمة مأساوية: "يخرج القاتل بسرعة من المقهى متوجها إلى سيارته، ثم يعود إلى المقهى حاملا مسدسا أطلق منه ثلاث رصاصات أسقطت الضحية أرضا فاقدا الوعي وسط الدماء. وعلى الرغم من تدخل الإسعاف على الفور، فارق الشاب المغربي الحياة في مستشفى بالمنطقة.

أما فيما يتعلق بالقاتل، لم يدوم فراره طويلا، إذا ألقي القبض عليه بعد ثلاث ساعات من وقوع الجريمة، واقتياده إلى السجن في انتظار المحاكمة بتهمة القتل العمد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق