لا يحدث إلا بإيطاليا، المسروق ينقذ السارق، التونسي، بعد إصابته بنوبة قلبية بمدينة بريشا - الإيطالية نيوز

الأحد، 13 يونيو 2021

لا يحدث إلا بإيطاليا، المسروق ينقذ السارق، التونسي، بعد إصابته بنوبة قلبية بمدينة بريشا

الإيطالية نيوز، الأحد 13 يونيو 2021 – بعد أن نفذ عملية سرقة على حساب سائق سيارة، وقع اللص، وهو مواطن تونسي يبلغ من العمر 45 عاما، على الأرض بسبب نوبة قلبية. وجرى إنقاذ السارق من قبل الضحية الذي، عندما رأى الرجل ممدَّدا على الأرض ويعاني من المرض، تدخل بتنبيه المارة التي كانت بينها ممرضة، هذه الأخيرة، قامت بالإسعافات الأولية في انتظار وصول سيارة الإسعاف. 


ووفقا لما علمته الإيطالية نيوز، نقلا عن موقع "تي جي كوم24"، كان اللص قد اقترب، يوم الخميس 10 يونيو، بمدينة بريشا (إقليم لومبارديا، شمال إيطاليا)، من سيارة مواطن إيطالي كانت متوقفة، فقام بتخريب أحد إطاراتها بسكين من دون أن يكثرت لذلك صاحب السيارة، الذي نزل من العربة واكتشف الضرر، فبدأ في تغيير العجلة وكان انتباهه كله منصبا على انجاز هذه المهمة المباغتة في أقرب وقت ممكن، تاركا هاتفه الخلوي ومحفظته على مقعد السيارة مع باب مفتوح. 


في تلك اللحظة تدخل المجرم وسرق الهاتف والمحفظة معا، وأثناء محاولته الابتعاد مهرولا سقط على الأرض من دون أن يكون له الوقت لطلب الإغاثة. كان أول شخص تدخل لإنقاذه هو الشخص المسروق، الذي لم يتردد ونبه رجال الإنقاذ على الفور في بادرة تضامن حقيقية أنقذت حياة لص، الذي يتلقى العلاج في المستشفى، وهو الآن بخير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق