إيطاليا، مقتل مسن وطفلين في إطلاق نار بالقرب من العاصمة روما - الإيطالية نيوز

الأحد، 13 يونيو 2021

إيطاليا، مقتل مسن وطفلين في إطلاق نار بالقرب من العاصمة روما

الإيطالية نيوز، الأحد 13 يونيو 2021 – لقي رجل مسن وطفلين، من بينهم إخوان، مصرعهم في إطلاق نار في الشارع، في "فيا ديلي أستري"، ببلدة "أرديا" (Ardea)، بالقرب من روما.

ووفقا لما علمته الإيطالية نيوز، جرى تم إطلاق النار على الشقيقين أثناء اللعب أمام المنزل بينما كان الرجل المسن البالغ من العمر 84 عامًا يمر على دراجة في ذلك الوقت.

يُزعم أن مُطلِق النار كان رجلاً يبلغ من العمر 35 عامًا ابتعد عن المكان، ثم تعرف المحققون عليه وحددوا مكانه، وهو متحصِّن في شقة ببلدة "أرديا".

وصلت العديد من المكالمات على الرقم 112 للإسراع في عملية الإنقاذ، ووصل رجال الشرطة من "أرديا" و"أنزيو" و"بوميتسيا" على الفور.

وبحسب ما علمته الإيطالية نيوز وققالته مصادر استقصائية، لا توجد علاقة بين الضحايا الثلاثة والقاتل، ولاتوجد أيضا روابط عائلية بين الشقيقين الضحيتين والضحية الأخرى، الرجل المسن.

ولفك لغز هذه الجريمة، يحاول المحققون إعادة بناء ما حدث هذا الصباح وفهم الدافع وراء إطلاق النار. كان هناك أيضًا مفاوض وفرق شرطة متخصصة في موقع  الجريمة.
عمدة "أرديا": "يبدو أن كل شيء ولد من مشاجرة لا طائل من ورائها"
قال رئيس بلدية "أردي"، «ماريو سافاريزي» (Mario Savarese)، لوكالة الأنباء الإيطالية، أنسا: "كنت في مكان الجريمة والوضع في الوقت الراهن تحت سيطرة قوات الأمن. ويحزنني بشدة ما حدث. جميع الأشخاص المعنيين بهذا الحادث يقيمون في مؤسسة حكومية، بم في ذلك الشخص الذي أطلق النار. "

وأضاف: "قدمت جميع المعلومات اللازمة لشرطة كارابينييري، وآمل أن يلقى القبض على مطلق النار في أقرب وقت ممكن." وشدد على أن "كل شيء نشأ من  نزاع لأسباب تافهة لا طائل من ورائها". وبحسب رئيس البلدية، فإن والد  الطفلين المقتولين محكوم عليه بالإقامة الجبرية (حبس السكن) في المنطقة نفسها.

وبحسب العمدة فإن المتوفى المسن هو جد الطفلين وهناك علاقة عائلية بين الأسرة الضحية والمعتدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق