النجم المصري «محمد صلاح» يسجل ثلاثية في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد - الإيطالية نيوز

الأحد، 24 أكتوبر 2021

النجم المصري «محمد صلاح» يسجل ثلاثية في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد

الإيطالية نيوز، الأحد 24 أكتوبر 2021 ـ جمعت مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في ملعب "أولد ترافورد" نجمين عالميين هما البرتغالي «كريستيانو رونالدو» والمصري «محمد صلاح». لكن النظام القائم يتغير مع «صلاح»، الذي يواصل في تواضع ورفعة الأخلاق التألق والصعود للتربع على عرش لعبة كرة القدم في الوقت الراهن. ما يؤكد ذلك هاتريكه في هزيمة 5-0 لخصمهم اللدود.


النجم المصري «محمد صلاح» في حالة جيدة، وكانت المباراة العاشرة على التوالي التي يسجل فيها أهدافا حاسمة. في مباراة اليوم أمام يونايتد جعلت هاتريكه بنفس القدر. كان لديه سبع تسديدات، أربع على المرمى وسجل من ثلاث منها. بينما كان «رونالدو» شخصية هامشية طوال الوقت، وألغى حكم الفيديو المساعد جهده الحقيقي الوحيد - مع النتيجة 5-0 - بداعي التسلل.


مرة أخرى، كان «محمد صلاح»، المدعوم بأداء فريق مهيمن خلفه، في المقدمة. لقد أخطأ في ثلاث تمريرة فقط من أصل 47 تمريرة، وركض لاجتياز خط دفاع يونايتد خشن، وعندما لم يكن يسجل هدفًا، كان يخلق مساحة أو فرصًا لزملائه في الفريق. في المقابل، ظهر «رونالدو» شخصية محبطة، معزولا عن بقية فريقه لمجرد أنهم لم يتمكنوا من اختراق جدار الخصم للسيطرة والاستحواذ. ومع ذلك، فمن المثير للجدل ما إذا كان حتى أداء رونالدو صاحب أعلى الدرجات يمكن أن ينقذ أي شيء للمضيفين التعساء.


 «صلاح» لم يسجل الأهداف فحسب، بل صنعها - صنع مساعدة في المباراة الافتتاحية لـ«نابي كيتا» - وشارك في العديد من الممرات من اللعب المعقد داخل وحول منطقة الجزاء حيث لم يتمكن مدافعي يونايتد من الاقتراب منه.  قدم منفذًا مع كل هجوم تقريبًا وكان هادئا أمام المرمى. على النقيض من ذلك، لم يكن لدى «رونالدو» فرصا بما فيه كفاية ليقطع صيامه، فقد أصبح مفككًا بشكل متزايد عن بقية فريقه مما أدى إلى تزايد إحباطه. لقد كان محظوظًا لأنه لم يتم طرده بسبب تأرجحه لإسقاط «كورتيس جونز» ثم ركل الكرة واللاعب أثناء وجوده على الأرض في وقت متأخر من الشوط الأول. كان أول لاعب ينزل في النفق، غير راغب في تبادل المجاملات مع أي شخص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق