بعد الإقصاء..«نيمار» يحاول الاعتداء على «دونّارومّا» و«الخليفي» يهدد خصمه بـ"القتل" - الإيطالية نيوز

الخميس، 10 مارس 2022

بعد الإقصاء..«نيمار» يحاول الاعتداء على «دونّارومّا» و«الخليفي» يهدد خصمه بـ"القتل"

الإيطالية نيوز، الخميس 10 مارس 2022 - خسر باريس سان جيرمان المباراة بسبب لكمة قوية من «كريم بنزيمة» في مدريد. بعد المباراة، أصبح كل شيء فوضويًا للغاية في قلب برنابيو على إثر الغضب الجامح للباريسيين بسبب عسر هضم الإقصاء من دوري أبطال أوروبا.


بينما كان ريال يحتفل بثلاثية «بنزيمة»، كادت أن تنشب معركة بين «نيمار دا سيلفا» و«جانلويدجي دونّارومّا» في غرفة تغيير الملابس الخاصة بالباريسيين، إذ ذهب المهاجم البرازيلي نيمار ليوبخ زميله حارس المرمى الإيطالي «دونّارومّا» معزيا له سبب انهيار الفريق والتسبب في خسارة الفريق وإقصائه من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكن باقي الزملاء تدخلوا ووضعوا حدا لهذا الغضب العنيف.


حتى رئيس باريس سان جيرمان  الملياردير ورجل الأعمال القطري «ناصر الخليفي» لم يكن أكثر هدوءًا وأطلق على الحكم "مذنبًا" لأنه لم يطلق صافرة خطأ «بنزيمة» على «دوناروما» في الوقت الحالي 1-1. فقًا لما روته "موبيستار" و "ماركا"، كان «الخليفي» في النادي قد وصل غاضبًا إلى غرفة تغيير الملابس في الدقيقة 90 وشرع في إهانة هيئة التحكيم بأكملها بضرب قبضتيه على الأبواب. ثم زُعم أنه هدد بالقتل موظف بنادي ريال مدريد كان يصور بالهاتف. ربما تم حذف الصور بعد ذلك بناءً على تدخل وطلب «ليوناردو». يبدو أن الشرطة تدخلت أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق