إيطاليا: الجالية العربية تدعم بقوة المغربية «وداد البقالي» في الانتخابات البرلمانية لـ25 سبتمبر - الإيطالية نيوز

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022

إيطاليا: الجالية العربية تدعم بقوة المغربية «وداد البقالي» في الانتخابات البرلمانية لـ25 سبتمبر

الإيطالية نيوز، الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - أظهرت الشابة المغربية، «وداد البقالي»، خلال العشر سنوات الأخيرة قدرة كبيرة على إدارة قطاع التربية والتعليم في محافظة "رافينا"، بإقليم إيميليا رومانيا، وسط إيطاليا، ما جعلها تكتسب ثقة الحزب الديمقراطي، الذي ضم إليه لتمثله على رأس إحدى قوائمه في الانتخابات البرلمانية المقرر تنظيمها يوم الـ25 سبتمبر.


«وداد البقالي»، زوجة ولديها إبنهي من مواليد مدينة "أكادير"، إحدى المدن الساحلية السياحية بالمملكة المغربية. ترعرعت بإقليم إيميليا رومانيا، في أوائل تسعينيات القرن الماضي، قررت ذويها الانتقال للعيش إلى مدينة "رافينّا"، في هذه المدينة، عثر والدها على عمل، ووالدتها أيضا في تعاونية للنظافة.


ومن بين المساندين للمرشحة المغربية عن الحزب الديمقراطي في مدينة رافينّا، يوجد في المقدمة، السيد «عبد الله بنصاديق»، رئيس المراكز الإسلامية في إقليم إيميليا رومانيا، الذي وجه نداء لدعم «وداد البقالي». وقال السيد «بنصاديق»: " ندعو جميع المغاربة الذين يحملون الجنسية الايطالية للخروج إلى التصويت وممارسة حقهم الدستوري في كل المدن الإيطالية." لأنه، حسبه، "بالتصويت يمكن تغيير كثير من القضايا التي تهم المهاجرين."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق