بيدوفيليا: ساحر ومعلم يعتديان جنسيا على أكثر من 63 طفلا في فرنسا - الإيطالية نيوز

الأربعاء، 5 أكتوبر 2022

بيدوفيليا: ساحر ومعلم يعتديان جنسيا على أكثر من 63 طفلا في فرنسا


 الإيطالية نيوز، الأربعاء 5 أكتوبر 2022 ـ هناك عدد مذهل من الأطفال في فرنسا، بعضهم لا تتجاوز أعمارهم 12 شهرًا، يقعون ضحايا للاستغلال الجنسي، غالبًا من قبل مقدمي الرعاية لهم، كما تحذر اليونيسف في تقرير جديد صدر يوم 2 أكتوبر 2022.


آخر هذه الجرائم التي تترك ندوبا لا تلتئم في نفوس الأطفال، ارتكبها ساحر يبلغ من العمر 36 عاما. الساحر المتهم مثل أمام محكمة الجنايات للقاصرين في إقليم "إيل وفيلان"، شمال غرب فرنسا، بتهمة "اغتصاب المحارم" و"اغتصاب قاصر يبلغ من العمر 15 عاما، والاعتداء الجنسي، و"إفساد نفسية" 27 قاصرا" تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 15 عاما وقت حدوث هذه الجرائم.


والمحاكمة التي من المقرر أن تستمر ثلاثة أسابيع قد تجري خلف أبواب مغلقة كليًا أو جزئيًا. ومن المتوقع صدور الحكم في 21 أكتوبر. الوقائع الأولى تتهم الرجل الساحر بسفاح القربى على ابن عمه وأخته غير الشقيقة عندما كان هو نفسه قاصرا. لكن اعتبارًا من عام 2006، كان المتهم، وهو شخص يعمل لحسابه الخاص يدير نشاطًا سحريًا، بدأ في استخدام عمله للاقتراب من الأطفال من عائلته وأصدقائه.


وبحسب ما أفاد به موقع "ليسونسييل"، نقلا عن مصدر مطلع على الموضوع، كان بإمكانه بهذه الطريقة "إقامة علاقات مميزة" مع القاصرين. بالنسبة للوالدين، أصبح هذا الرجل "صديق العائلة، العم الصالح الذي يعتني بالأطفال"، رجل "مرح للغاية ومنفتح الذهن"، "نوع من طريقة العمل"، وفقًا لما قالته مي «جويندولين تينير» (Gwendoline Tenier)، محامية أم تعرضت ابنتها للإيذاء.


الرجل البالغ من العمر 30 عامًا متهم بارتكاب العديد من أعمال الاغتصاب التي ارتكبت في الغالب في "بروتاني"، شمال غرب فرنسا، ولكن أيضًا في "نورماندي"، "دو سيفر"،  الإقليم الفرنسي رقم 79 تابع لمنطقة "بواتو شارنت"، وسويسرا، غالبًا في منازل والدي الضحايا. في سن 3 أو 5 سنوات فقط، لم يكن بعض الضحايا قد أدركوا أنهم تعرضوا لاعتداء جنسي. المرض والذعر ... عانى بعض الأطفال في وقت لاحق من عواقب نفسية، بينما استمر آباؤهم في العيش "بذنب عدم رؤية أي شيء"، كما أوضحت «تينير» لوكالة "فرانس برس".


جرى تقديم الشكوى الأولى في عام 2014، لكن القضية اندلعت فقط في عام 2017، عندما قال المتهم إنه يريد أن أن يبوح  إلى أم بأنه "فعل شيئًا" لطفلها. ثم تم احتجازه ووضع رهن الحبس الاحتياطي في ديسمبر 2017، وهو يعترف بمعظم الوقائع. في عام 2011، حُكم على الرجل بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ مع حظر الظهور مع قاصرين بسبب الاعتداء على فتاة قابلها في مركز ترفيهي. وقد حوكم كمجرم مكرر للجريمة في "رين"، ويواجه 20 عامًا في السجن. يجب أن تبدأ المحاكمة بحضور نحو ثلاثين جهة مدنية.


في منطقة أخرى من فرنسا، هذه المرة في "نييديرّويدرن" (Niederroedern)، شمال إقليم "الألزاس"، حيث مثل، يوم الاثنين، رجل بالغ من العمر 50 عامًا أمام محكمة جنايات "الراين الأسفل"،  في ستراسبورغ. معلُم بالغ من العمر 50 عامًا متهم بالاعتداء الجنسي على 34 فتاة تتراوح أعمارهن بين 8 و 11 عامًا. ويُزعم أنه انتهك ثلاثة منهن.


ووفقا لما أفاد به موقعا "فرانس بْلوو "بي إف إم ألزاس"، تبدأ المحاكمة يوم الاثنين أمام محكمة جنايات "الراين الأسفل". وتستمر أسبوعين حتى الجمعة 14 أكتوبر. تعرف هذا الأستاذ السابق البالغ من العمر 50 عامًا للفيزياء والكيمياء في إعدادية تقع في بلدية "سيلتز" (Seltz)، على اللمس الجنسي لنحو ثلاثين فتاة. كما أنه متهم بارتكاب ثلاث جرائم اغتصاب ينفيها.


الوقائع ارتكبت بين عامي 2007 و 2018. أثناء التحقيق، اعترف الرجل أنه استخدم بناته كطعم على الرغم من أنه قال إنه لم يعتد جنسيًا على أطفاله.


"لعبة القرش" في المسبح

يبدو الفخ دائمًا كما هو. طلب «جان كريستوف كارشر» (Jean Christophe Karcher) من ابنتيه دعوة صديقاتهما إلى منزله. حتى أنه دعا أحيانًا صديقات طفلتيه بنفسه. طريقة لكسب الثقة في ضحاياه. ثم تم اللمس في حمام السباحة الخاص به. حتى أن «كارشر» اخترع لعبة، وهي لعبة سمك القرش، كان يستخدمها في لمس الأعضاء التناسلية للفتيات تحت الماء.


في بعض الأحيان كان يستحم عارياً بجانبهن ويطلب منهن خلع ملابس السباحة. استمرت الاعتداءات في كثير من الأحيان أثناء الاستحمام بعد السباحة. قام المتهم أولاً بغسل ابنتيه لتهدئة الضحايا، ثم ينغمس في المداعبة من خلال الاستحمام بصديقاتهماكما كان يستخدم «كارشر» ذريعة إذاعة الموسيقى لتهدئة الفتيات الصغيرات. لقد انتهز الفرصة بالفعل لتصويرهن بجهاز الكمبيوتر الخاص به. تم العثور على العديد من الأفلام من قبل المحققين، لا سيما على قرص صلب خارجي.


سيظهر والد «جان كريستوف كارشر» أيضًا. ويواجه ثلاث سنوات في السجن لإلقائه مفاتيح USB الخاصة بابنه في المدفأة حيث تم تخزين مقاطع الفيديو الإباحية للأطفال البنات.

من ناحية، قال موقع "فرانس بلو"، في مقال نشر في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2019، بأن 165.000 في فرنسا طفل يقعون ضحايا للاغتصاب والعنف الجنسي كل عام.


وأظهر بحث أجرته شركة "إبسوس(Ipsos) - متعددة الجنسيات المتخصصة في أبحاث السوق والاستشارات، مع مقر في باريس - أن في فرنسا، تتعرض 130.000 فتاة و35.000 فتى للاغتصاب ومحاولة الاغتصاب كل عام، وأن متوسط ​​أعمار الضحايا 10 سنوات. هذا هو الاكتشاف الصادم إلى درجة فقدان الوعي الذي كشفت عنه دراسة استقصائية أجرتها شركة "إبسوس لصالح" جمعية "الذاكرة الصدمة وعلم الضحايا"، ونشرت نتائجه يوم الاثنين، 7 أكتوبر.


ويعطي التحقيق صوتا للضحايا ويظهر "إلى أي مدى وجد هؤلاء الأطفال أنفسهم تحت رحمة مهاجمهم، دون مساعدة ودون رعاية ودون حماية، سواء كانوا قادرين على الكلام أم لا".


أغلبية الاعتداء تحدث في الوسط العائلي: اغتصاب من قبل الأقارب

النتيجة مخيفة. هذا العنف الجنسي الذي يتعرض له الأطفال هو، في أكثر من حالة واحدة من كل خمس حالات (%22اغتصاب من قبل الأقاربفي معظم الحالات، يكون هذا سفاح القربى، أي هجوم ارتكبه أحد أفراد الأسرة (%49). يحدث العدوان بشكل رئيسي في محيط الأسرة (منزل الوالدين) في %51 من الحالات (%57 حالة اغتصاب). تحدد الدراسة أيضًا أن ثلاث مرات من كل عشرة أطفال يعرفون أن المعتدي عليهم قد أساء بالفعل إلى أختهم أو أخيهم أو ابن عمهم.


كثيرا ما يتعرض للاعتداء لأكثر من عام ، ضحية مدى الحياة

تشير شركة "إبسوس" في الدراسة التي أجرتها إلى أن: "هؤلاء الضحايا "كان عليهم أن ينجوا من العنف الذي استمر عند أكثر من ربعهم لأكثر من عام، وخطورة عواقبه على صحتهم العقلية والبدنية، وعلى حياتهم الجنسية، وعلى حياتهم الاجتماعية والأسرية والمهنية." كما تفاقمت العواقب طوال حياتهم، والتي كان من الممكن تجنبها بتوفير حماية أفضل ودعم أكثر فعالية ودعم اجتماعي وقانوني مناسب."


الانتحار وفقدان الذاكرة

حاول نصف الضحايا الانتحار. يعاني ما يقرب من أربعة من كل عشرة (%39) من فقدان الذاكرة لأكثر من عشرين عامًا في ثلث الحالات. المشكلة هي أنه بالنسبة لأكثر من ثلثي الضحايا، "حقيقة التحدث لم تؤد إلى أي عواقب _، فقط %8٪منهم جرت حمايتهم، والمعتدين ليس بعيدين عن الضحايا فقط في %6 من الحالات"، حسب تقرير  منظمة "الذاكرة المؤلمة وعلم الضحايا". أخيرًا، يُظهر هذا الاستطلاع أن عددًا قليلاً من ضحايا العنف الجنسي يتقدمون بشكاوى. هذا يخص %14 فقط منهم (%24 لضحايا الاغتصاب). حدث إغلاق %32 من الشكاوى من دون اتخاذ أي إجراءات. فقط نصف هذه الشكاوى (%55) أسفرت عن إدانة في قضية الاغتصاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق