مونديال قطر: المغرب يهزم بلجيكا بـ2ـ0 وبلجيكيون ينزلون إلى الشارع لإفراغ الغضب (فيديو) - الإيطالية نيوز

الأحد، 27 نوفمبر 2022

مونديال قطر: المغرب يهزم بلجيكا بـ2ـ0 وبلجيكيون ينزلون إلى الشارع لإفراغ الغضب (فيديو)

 الإيطالية نيوز، الأحد 27 نوفمبر 2022 ـ حقق المغرب انتصارا كبيرا على بلجيكا في إطار الجولة الثانية لمونديال قطر 2022 لكرة القدم، اليوم الأحد، في ملعب الثمامة. هكذا، يسير أسود الأطلس بثبات لتعزيز فرصهم في الخروج من المجموعة السادسة إلى الدور القادم. جاء الهدف الأول للمنتخب المغربي بتوقيع من البديل عبد الحميد الصابري، لاعب نادي سامبدوريا الإيطالي، في الدقيقة 73،  والهدف الثاني، الذي كان بمثابة الضربة القاضية، بتسجيل من قبل زكريا أبوخلال، من مواليد هولندا ولاعب نادي تولوز الفرنسي، في الدقيقة 90


يمتلك أسود الأطلس الآن أربع (3 نقاط اليوم أمام البلجيكيين وواحدة أمام كرواتيا.) المواجهة القادمة تجمع أسود «وليد الركراكي» من جديد مع كندا. في المقابل، يحتاج الشياطين الحمر الآن إلى التغلب على كرواتيا في معركة بين وصيفي وصيف بطل 2018 وصاحب المركز الثالث، والتي قد تشهد عودة أحدهما أو كليهما إلى أرض الوطن مبكرًا.

في مباراة اليوم لأسود الأطلس أمام بلجيكا، جرى تتويج حكيم زياش بجائزة "أفضل لاعب" في المباراة مباشرة عقب نهاية المقابلة.

أعمال شغب وسط بروكسل على هامش مباراة بلجيكا-المغرب

اندلعت أعمال شغب في وسط بروكسل في وقت متأخر من ظهر الأحد بعد فوز المغرب على بلجيكا في مونديال قطر لكرة القدم. واضطر مائة من ضباط الشرطة المسلحين بخراطيم المياه للتدخل ضد المواطنين البلجيكيين الغاضبين الذين دمروا أثاث الشوارع وألقوا المقذوفات على الشرطة.

طلبت منطقة شرطة العاصمة بروكسل / إكسيليس، عبر تويتر، من أي شخص تجنب منطقة "بوليفارد دو ميدي" والشوارع المجاورة.
في غضون ذلك، رد رئيس بلدية بروكسل،  «فيليب كلوز» (Philippe Close)،  أيضًا على تويتر: "أدين بأشد العبارات الأحداث التي وقعت بعد ظهر اليوم. لقد تدخلت الشرطة بالفعل بحزم. لذلك أنصح بعدم قدوم المشجعين إلى وسط المدينة. الشرطة تبذل كل ما في وسعها للحفاظ على النظام العام". وأضاف "أمرت الشرطة بتنفيذ اعتقالات إدارية بحق مثيري الشغب".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق