صرّح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء قائلاً "لدي شعور بأننا أنجزنا عملنا، الأمر لم يكن سهلاً، أنا سعيد للغاية، وفخور بكل اللاعبين، كانت ليلة خاصة بالنسبة لنا".

وأضاف "ليس من السهل تسجيل هدفين في أول ربع ساعة، دخلنا المباراة بنسق رائع، وأظهرنا بأننا هنا من أجل الفوز، والتأهل، في كل مباراة تمر بأوقات صعبة، لكن كانت رسالتي للاعبين اليوم الصبر، واللعب بقتالية مع أعصاب باردة، لعدم الوقوع في التسرع".

وتابع "سجلنا ثلاثة أهداف، وتأهلنا كان الأمر لا يصدق، ما فعله اللاعبين أمر عظيم، إنها أفضل ليلة لي كمدرب، ومع التفاني في العمل حققنا التأهل، الفرحة كانت مثل أي مباراة كبيرة، والرئيس نزل لغرف خلع الملابس، وشكر اللاعبين على أدائهم".

وأكمل "عشت الأجواء كلاعب، لكن اليون عشتها كمدرب، والأمر أصعب بكثير، أفكر في الحاضر لا في المستقبل حالياً، أنا سعيد اليوم، لكنني أعلم بأننا سنمر بفترات صعبة، وسيكون علينا معرفة كيفية إدارة الوضع، ولكن الأمر ليس بالصعب مع هؤلاء اللاعبين".

وبسؤاله عن أداء كارفخال رد قائلاً "لا شك أن كارفخال كان رائعاً اليوم، وفي كل مباراة سيكون علي اتخاذ القرارات، لأن دانيلو لاعب رائع أيضاً، عموماً لدي مجموعة رائعة من اللاعبين، ودائماً ما أواصل التعلم والتطور بجانبهم".

وتكلم عن الجماهير قائلاً "جماهيرنا كانت رائعة، وإضافة كبيرة للفريق، لا يمكنني القول بأنهم رائعين لأنهم دوماً يساندوننا، وأشكر الجماهير فلقد منحوا اللاعبين طاقة إضافية، والآن علينا مواصلة العمل".

وعن كريستيانو رونالدو تحدث قائلاً "ماذا عساي أن أقول لكريستيانو؟ إنه ببساطة يجعلنا نرى قيمته، إنه الأفضل على مستوى العالم، ولاعب خاص، ولكن في نفس الوقت فهو ليس وحده، لأنه يحتاج إلى الفريق ككل، علينا الحديث عن العمل الجماعي للريال، وهناك شيء نافاس قاله لرونالدو لا أعلمه، عليكم أن تسألوا أحد منهم".

وأختتم تصريحاته قائلاً " الآن علينا الحصول على الراحة، وبدأ التحضير لمباراة خيتافي، هذه هي كرة القدم، لا تستطيع الفرح كثيراً".

اترك تعليقا