كْروطونيأعلنت إدارة نادي كْروطوني الإيطالي ليلة أمس الخميس عن ضمها اللاعب الدولي الجزائري السابق جمال مصباح لمدة عام واحد، مع إمكانية إضافة موسم آخر صيف 2017.

وأُسدل باب سوق الإنتقالات الصيفية ستاره مساء الأربعاء الماضي، حيث جلبت إدارة نادي "الدلافين" مصباح وزميلين آخرين له من فريق بولونيا الإيطالي وشتيوا بوخاريست الروماني، مقابل تسريح لاعبين.

وكانت إدارة نادي سامبدوريا قد فسخت عقد مصباح مطلع السنة الجارية، بسبب حادثة قيادته السيارة بسرعة غير مرخّص بها ومخمورا. علما أن مدة العقد تنتهي صيف 2017.

وبقي المدافع مصباح (31 سنة) بلا فريق منذ الشتاء الماضي، بعد أن شارك في 7 فقط لقاءات بألوان سامبدوريا، ضمن إطار بطولة إيطاليا لموسم 2015-2016.

وهكذا سيلعب مصباح لفريق كْروطوني الصاعد مؤخرا إلى بطولة إيطاليا للقسم الأول، وقد أجرى مقابلتين بِرسم مشوار "السيري أ" للموسم الجديد وخسرهما، محتلا المركز الـ 19 وقبل الأخير في جدول الترتيب. كما أٌقصي أشبال المدرب دافيدي نيكولا مبكرا من كأس إيطاليا، بعد خسارتهم في الدور الأول (0-1) أمام فيرونا بحر الشهر الماضي.

للإشارة، فإن عودة جمال مصباح إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري شبه مستحيلة، بسبب وفرة البدائل ونوعيتها الجيّدة، وتراجع لافت في المستوى الفني للاعب الذي سبق له ارتداء زي العملاق ميلان آسي الإيطالي. 

اترك تعليقا