إصدار أمر بطرد مغربي هاجم محافظة "ريدجو إيميليا" وهو يصيح: "أنتم شياطين، وأنا سأقتل الشياطين" - الإيطالية نيوز

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017

إصدار أمر بطرد مغربي هاجم محافظة "ريدجو إيميليا" وهو يصيح: "أنتم شياطين، وأنا سأقتل الشياطين"


قامت المصالح الأمنية بمدينة "ريدجو إيميليا" بنقل مهاجر مغربي إلى مركز الطرد بمدينة طورينو، في انتظار ترحيله من إيطاليا بتهمة تشكيل تهديد أمن البلاد.

وحسب ما نقلته وكالة الأخبار، كما هو موثق مبدئيا في الفيديو القصير جدا، أقدم مواطن مغربي، كان في حالة سكر واضح، على الهجوم على باب محافظة مدينة ريدجو إيميليا، ظهر اليوم الثلاثاء نحو الساعة 13:30، بعد أن ركع كما لو يريد الصلاة، ثم انقض على باب المحافظة بركلة قوية وهو يهتف باللغة الإيطالية "الله أكبر".

وأضاف الوكالة نفسها أن المهاجر المغربي الثمل ردد بصوت عال، دائما باللغة الإيطالية: "أنا أحب الله، أنتم شياطين، سأقتل جميع الشياطين". وجرى نقل الرجل إلى قسم الطوارىء بأحد مستشفيات المدينة من قبل شرطة ديغوس التي صرح في وجه عناصرها بالتكبير.

ووفقا لشرطة الاستخبارات، الرجل معروف بسوابقه المتعلقة بالمخدرات. كما سبق التبليغ عنه بحيازة أسلحة. وجراء هذا التصرف الغبي قامت الشرطة الاستخباراتية بتفتيش سكن أقاربه الذين كانوا يستضيفونه، حيث لم يتم العثور على أي شيء ضدهم.

ولحسن حظ هذا الرجل، أنه سيتم ترحيله في وقت يتزامن مع حلول عيد الأضحى في المغرب، حيث يمكنه التكبير بصوت عال أمام كبش العائلة حتى تأمره الأضحية بتنفيذ الأمر السماوي.