دوري الإيطالي: لاتسيو يهزم يوفنتوس ويسمح لنابولي بالفرار في الصدارة - الإيطالية نيوز

السبت، 14 أكتوبر 2017

دوري الإيطالي: لاتسيو يهزم يوفنتوس ويسمح لنابولي بالفرار في الصدارة


في إطار مباريات يوم السبت من الأسبوع الثامن للدوري الإيطالي لموسم 2017/2018، نجح لاتسيو، الذي حل ضيفا بمدينة تورينو، عاصمة جهة البييمونتي، في قلب نتيجة المباراة، التي خسر وقتها الأول أمام يوفنتوس بهدف لصفر، إلى فوز ثمين جعله يرجع نحو إلى العاصمة غانما النقاط الثلاث.

سجل أهداف المباراة لفريق يوفنتوس القادم الجديد من ألمانيا البرازيلي دوغلاس كوستا في الدقيقة 23. في المقابل فاجأ الإيطالي تشيرو إيموبيلي بوفون بإحراز هدف التعادل فقط بعد بداية الوقت الثاني بدقيقتين، ثم ليعود إيموبيلي نفسه ويسجل هدف التفوق من ضربة جزاء في الدقيقة 54 من عمر المباراة. 

وحصل البيانكونيري على فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة الأخيرة، بعد احتساب ركلة جزاء عجز عن تقديرها الحكم "فان"، ما دفعه إلى إثباتها والحسم فيها باللجوء إلى تقنية الفيديو، لكن أضاعها الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا.

مع هذا الانتصار الذي حققه الفريق التشيليستي رفع رصيده إلى 19 نقطة ليحتل بذلك المركز الثالث برصيد 19، أما يوفنتوس (المركز الثاني) فتجمد رصيده في 19 نقطة سامحا بذلك لنابولي، صاحب الصدارة إلى الآن، بتوسيع الفارق بينهما، وذلك بجمعه رصيد من النقاط بلغ 24 بعد فوزه مساء اليوم السبت على روما بهدف لصفر.