إنسينيي وميليك يصنعان فوز بابولي على لاتسيو في افتتاحية الدوري الإيطالي 2018/2019 - الإيطالية نيوز

الأحد، 19 أغسطس 2018

إنسينيي وميليك يصنعان فوز بابولي على لاتسيو في افتتاحية الدوري الإيطالي 2018/2019


حقق نابولي بقيادة مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي بداية ممتازة في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم يوم السبت.
على الملعب الاولمبي في العاصمة روما، عاد نابولي وصيف الموسم الماضي بالنقاط الثلاث من معقل مضيفه لاتسيو، بفوزه عليه 2-1، ليحقق الفريق الجنوبي فوزا أول تحت قيادة أنشيلوتي.

وافتتح التسجيل تشيرو إيموبيلي في الدقيقة 25 لفائدة لاتسيو، بينما جاء هدف التعادل لنابولي البولندي أكاديوش ميليك (45) ثم هدف التفوق لفريق عاصمة إقليم كامبانيا في الدقيقة 59 بتوقيع من المتألق الإيطالي لورينتسو إنسينيي.

عن هذا الفوز الصعب، قال لورينتسو إنسينيي: "علينا تقليم الأخطاء مقارنة مع الموسم الماضي لكي ننجح في تحقيق الحلم". وأضاف: "هذا المساء لعبنا جيدا ويجب علينا أن نواصل هكذا".

كما صرح المدرب الإيطالي الجديد لنادي نابولي، كارلو أنشيلوتّي، لميكروفون سكاي سبورت، عقب نهاية المباراة، فقال: "لدي مشاعر كثيرة بشأن عودتي إلى إيطاليا وأيضا مشاعرا أكثر تملكتني بسبب الطريقة بدأنا بها المباراة. ثم قدناها جيدا على الرغم من المعاناة في الدقائق الأخيرة".

وأضاف أنشيلوتي المنتشي بفوز فريقه نابولي على لاتسيو ب2ـ1 في المباراة الإفتتاحية لموسم 2018ـ2019: "البداية كانت بطيئة، ولكنها مشاكلا تتعلق ببداية الموسم. أكيد علينا أن نتطور ونتحسن، ولكن بعض الأشياء موجودة ويجب علينا تجاوزها. إن بناء اللعب كان محتشما شيئا ما وهدفهم أيقظنا من السبات. في الأخير نلنا ما نحن نستحق ".