الدوري الإيطالي: إنتر ميلانو يحقق فوزاً سهلاً على فروزينوني بثلاثية (صور وفيديو) - الإيطالية نيوز

الأحد، 25 نوفمبر 2018

الدوري الإيطالي: إنتر ميلانو يحقق فوزاً سهلاً على فروزينوني بثلاثية (صور وفيديو)


الإيطالية نيوز ـ محا إنتر ميلانو السقوط المخيب لتطلعات الإنتريستي أمام أتالانتا برغامو على حساب فروزينوني في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر للدوري الإيطالي، ليستأنف بذلك حصد النتائج الإيجابية التي تدفعه للمشاركة في عصبة الأبطال بنفسية تدعو للثقة وبحماس زائد.

أهداف المباراة حسمها للنيراتزوري السنيغالي (23 عاما) بالدي دياو كييتا كييتا بثنائية (في الدقيقتين  10 و 82) والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز (21 عاما) في الدقيقة 57.

هذا الفوز يعد الخامس للإنتر في ملعب جوزيبي مياتسا، بسان سيرو، ويسمح للنيراتزوري بانتزاع المركز الثاني (28 نقطة) من نابولي الذي يستقبل اليوم كييفو فيرونا على ملعب سان باولي، ولكن بالأخص يسمح له الاستعداد بطريقة أفضل لخوض المباراة ضد توتنهام يوم الأربعاء المقبل، وهي المباراة الحاسمة للتأهل لدور الثمن دوري أبطال أوروبا. من ناحية مقابلة تجمد رصيد فروزينوني في 7 نقاط محتلا بها المركز قبل الأخير.




معلقا على هذا النصر، بالأخص وهو يبتهج بتسجيل الهدف الثاني للنيراتزوري، قال لوتاورو: "كان من المهم جدًا أن نفوز اليوم على أرضنا، أمام جماهيرنا قبل المباريات الصعبة القادمة. التحية من الجماهير؟ كانت لحظة جميلة، وأشكر مشجعي الإنتر على حبهم. هذا سيساعدني  على العمل في أفضل حالاتي خلال الأسبوع. 
"

أما نجم المباراة بلا منازع كييتا بلايد، فقال معلقا عن مساهمته في تحقيق الانتصار لفريقه إنترناتسيونالي على فروزينوني: "كان من المهم جدا الفوز اليوم بعد ما حدث في بيرغامو. كانت ليلة سعيدة بالنسبة لي والفريق بأكمله. كان واحدا من أكثر الأهداف العاطفية في مسيرتي.  التسجيل في المياتزا أمام جمهورنا كان رائعا.

سباليتي: "لقد كان أداء الفريق جيداً، ورد الفعل بعد مباراة أتالانتا كانت بالطريقة الصحيحة. هدفي هو أن الفريق يواصل تحسنه ليأخذ مكانا ضمن أكبر الفرق في أوروبا، متناسين أي انتكاسات عندما تحدث . الدعم من مشجعي النيراتزوري مثاليًا قبل المباريات القادمة ضد توتنهام ، روما ويوفنتوس.