هجرة، فقدان معلومات عن 17 مهاجرا جزائريا غادروا سواحل عنّابة نحو إيطاليا الأحد 18 فبراير - الإيطالية نيوز

اخر الأخبار

الجمعة، 21 فبراير 2020

هجرة، فقدان معلومات عن 17 مهاجرا جزائريا غادروا سواحل عنّابة نحو إيطاليا الأحد 18 فبراير

الإيطالية نيوز، 21 فبراير 2020 ـ توصلت الإيطالية نيوز بالعديد من الرسائل في محاولة لمعرفة مصير 18 مهاجرا جزائريا بعد مغادرة السواحل الجزائرية في اتجاه إيطاليا.
وفي رسالة وصلت إلينا من قبل المراسل "زاكي بيشكورا"، قال هذا الأخير: "مساء الخير، نداء إستغاثة الى خواننا و الجالية المغربية المقيمة في ايطاليا،  لدينا 18 مهاجرًا جزائريًا شابًا، جميعهم مفقودون منذ فجر الأحد 16فبراير 2020. نأمل أن يساعدنا جميع اخوننا المغاربة و الجزائريين و التونسيين، خاصة المقيمون في روما ومالطا وساردينيا وميلانو. الإنتقال الى  أقرب مركز لإبلاغنا بالمعلومات الرسمية ، ففي الوقت الحالي لا يوجد أي خبر رسمي بشأنهم. من فضلكم ، كل من رأى  الموجودين  في الصور يخبرنا لان اولياءهم في حالة يرثى لها، و أجركم عند الله".
وتضاربت المعلومات حول العدد المفقود، البعض من مراسلينا يقول 17 مهاجرا جزائريا، في حين البعض الأخر يقول باختفاء 19 شخصا. وحسب مراسلتنا (بشرى لـ.)، قالت بأن الأشخاص المفقودين غادر سواحل مدينة عنّابة، فجر يوم الأحد الماضي، في اتجاه سردينيا، وحتى اليوم لم يسمع عنهم أي خبر." وأضافت: "نحن في انتظار أخبار رسمية عن مصيرهم: ضياع في البحر أو نجاة من هوله والوصول إلى هدفهم الذي اتفقوا على بلوغه". وختمت الرسالة: "إن عائلاتهم يتألمون للغاية كما لو يتقلبون على الجمر، فكونوا لهم ولنا خير سند يا أهل الخير".