الثلاثاء، 30 يونيو 2020

رسميا، اللاعب المغربي أشرف حكيمي ينضم الى فريق إنتر ميلانو

الايطالية نيوز، الثلاثاء 30 يونيو 2020 - تبادل النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد الإسباني، رسائل وداعية مع ناديه السابق بروسيا دورتموند الألماني عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد تأكد انتقاله نحو نادي إنتر ميلان الإيطالي.
حكيمي حل صباح اليوم الثلاثاء على مطار "ليناتي"، بميلانو، عاصمة مقاطعة "لومبارديا"، للخضوع للكشف   الطبي بمستشفى "هيومانيتيس" تمهيدا للانضمام لصفوف "النيرازوري" لمدة 5 سنوات قادمة.
"تويتر" كان شاهدا على العلاقة المميزة بين حكيمي وبروسيا دورتموند، حيث توجه اللاعب برسالة مؤثرة لناديه الذي كان معارا إليه من ريال مدريد، بتوديعه بطريقة مبتكرة.
رسالة مؤثرة
حكيمي ودع بروسيا دورتموند، باللغتين الألمانية والإنجليزية، قائلا: "الوقت حان لطي صفحة مميزة من حياتي، بعد عامين رائعين، أنا جاهز لمغادرة النادي الذي منحني الكثير من البهجة".
وتابع "أعتقد أنني قمت بخطوة صحيحة عندما اخترت اللعب لصالح دورتموند".
وواصل "أتوجه بالشكر لجميع زملائي وكل المدربين الذين عملت معهم، أودّ أيضا أن أشكر الجماهير على دعمها القوي في كل المباريات، وأتمنى أن تتقاطع طرقنا من جديد".
بينما قام النادي الألماني بالطريقة نفسها للتعبير عن شكر حكيمي على السنوات التي قضاها في حضنه. وقال النادي في تغريدة مخصصة لحكيمي: "شكرا حكيمي! نشكر أشرف حكيمي على وقته (الذي أمضاه) في دورتموند ونتمنى له الأفضل في مشواره المستقبلي".
وكان ظهير "أسود الأطلس" قدم إضافة قوية لـ"أسود فيستفاليا" خلال الموسمين الأخيرين، حيث أسهم، رغم مركزه الدفاعي، في 29 هدفا ما بين صناعة وتسجيل خلال 73 مباراة لعبها.
وتفاعل متاعبي النادي واللاعب مع الرسائل، متمنيين .التوفيق لحكيمي في مشواره الجديد

مشاركة المقاله