الولايات المتحدة الأمريكية بين الحقوق المدنية والنفاق - الإيطالية نيوز

الأحد، 7 يونيو 2020

الولايات المتحدة الأمريكية بين الحقوق المدنية والنفاق

الايطالية نيوز، السبت 6 يونيو 2020 - أمريكا التي تكره السود وتقتلهم خنقا (وفقًا للنسخة العقائدية من الحركات المناهضة لترامب) هي نفسها التي حوّلت أوروبا إلى أنقاض خلال الحرب العالمية الثانية. في ذلك الوقت، كانت أمريكا تكره السود أكثر من الآن، وعلّقتهم على الأشجار مع الكثير من الصور التذكارية المبتسمة، لكن حب اليهود (الذي نتخيل أنه جرى وضعهم في مرتبة أعلى بكثير من الرضا العنصري بحكم مؤهلاتهم على أنهم " شعب الله المختار ") وعبادة رأس المال، شنّ حرب ضد أولئك الذين يشكّكون في الهيكل السياسي والاقتصادي المطلوب من قبل التمويل الكبير.

أمريكا التي تكره السود هي نفسها التي استخدمت "عملية نورمبرغ" لتكون قادرة على تنفيذ رموز العنصرية البيولوجية التي كانت أول داعية لها.
 إن أمريكا التي تكره السود هي نفسها التي ملأت صقلية وإيطاليا بعصابات مستوردة، "لمحاربة فاشية القوانين العرقية سنة 1938" ولكنها طبقت في نفس الوقت الفصل العنصري حتى في الحافلات.
 أمريكا نفسها التي دمّرت العراق العظيم بعد أن اختلقت ذريعة وجود أسلحة دمار شامل لدى صدام حسين (كذبة عُهد بها بالتحديد إلى "الدليل" الذي أبداه العالم نصف أسود مثل كولن باول) والتي بررت الحرب التي قتل فيها مئات الآلاف من المدنيين العراقيين وقادت البلاد الىىالفوضى والاقتتال الطائفي القائم حتى الوقت الراهن. 
إن أمريكا التي تكره الزنوج هي نفسها التي ترغب في شنق الرئيس السوري الأسد باسم المبادئ الإنسانية الباهظة التي أعلنتها عصابات الخلافة من السفاحين.

أعزائي المدافعون عن الحقوق المدنية، لديكم مشكلة خطيرة: النفاق الذي تتغذون به وتسممون به دم الأخرين بحجة أنهم تريدون أصلاحهم وعلاجهم. نفس النفاق الذي سيجعلكم تدينون هذه المقالة إذا تعارضت مع أفكاركم، لا على أساس عقلاني، ولكن لشعوركم كأبطال حملة صليبية من أجل الديمقراطية. من بينها أمريكا المتعددة الأعراق التي تكره السود كانت دائما الراية تحظى بالتقدير والحب على الرغم من تلطيخها بدماء السكان الأصليين وإبادتهم جماعيا ووضعهم في محميات مسيجة وحجب شمس الحق عليهم.